مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم موقعة الجوديسون بارك beIN SPORTS 1 HD

الوليد خضاورية
2015-10-29T22:50:51+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 10:50 مساءً
مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم موقعة الجوديسون بارك beIN SPORTS 1 HD

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم موقعة الجوديسون بارك beIN SPORTS 1 HD ومنذ سنة 2000 إلتقا الفريقان في العديد من المباريات كانت الغلبة لنادي ليفربول في 17 مرة فيما تفوق إيفرتون في 4 مباريات وإنتهت 12 مقابلة بالتعادل بينهما.

وفي آخر مواجهتين كانت التعادل الإيجابي سيد الموقف بهدف لمثله في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وإيفرتون.

ترغب جماهير ليفربول الإنجليزي في إقالة المدرب الايرلندي بريندان رودجرز خلال الايام القليلة المقبلة، بسبب تراجع أداء ونتائج الريدز منذ بداية الموسم.

وفي سياق متصل ، يبدو أن بقاء المدير الفني الإيرلندي بريندان رودجرز مع نادي ” الريدز ” بات أمرا مشكوكا فيه خاصة مع النتائج السلبية للفريق هذا الموسم وزيادة المطالبات من الجماهير برحيل بريندان.

وتم طرح إسم يورغن كلوب المدير الفني الأسبق لنادي بوروسيا دورتموند من أجل تدريب نادي ليفربول خلال الفترة القليلة القادمة كبديل عن الإيرلندي.

وبحسب الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ذا صن ” في العدد الصادر اليوم الأحد فإن إقالة المدرب الإيرلندي محسومة حتى في حالة الفوز اليوم أمام نادي إيفرتون.

وبحسب المدرب المساعد ليورغن كلوب ، البوسني زيليكو بوفاك فإن هناك موافقة من أجل الإشراف على نادي الريدز لمدة 3 مواسم بدون أي معلومات إضافية حول الموضوع.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ليفربول إحتل المركز العاشر في ترتيب البريمرليج برصيد 11 نقطة بعد مرور 7 أسابيع من إنطلاقة الدوري الممتاز.
وكان نادي إيفرتون قد حقق الفوز في مباراة الجولة الفارطة خارج الديار أمام نادي وست بروميتش ألبيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل الأهداف كل من روميلو لوكاكو في الدقيقة 55 وأرونا كونيه في الدقيقة 75 وروميلو لوكاكو في مناسبة ثانية في الدقيقة 84.
أما بالنسبة لنادي ليفربول فقد حقق فوزا صعبا الأسبوع الفارط أمام أستون فيلا على ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل أهداف ” الريدز ” كل من جيمسس ميلنر في الدقيقة 2 والمتألق دانيل ستوريدج في مناسبتين الأولى في الدقيقة 59 والثانية في الدقيقة 67.

حيث يستضيف ملعب جوديسون بارك مباراة ذهاب الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي إيفرتون وضيفه الثقيل نادي ليفربول في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بدون تقطيع بقيادة الحكم الدولي مارتن أتكينسون مباراة مهمة بالنسبة لنادي ” الريدز ” الذي سيلعب ضد فريق في غاية القوة والصلابة.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة ليفربول وايفرتون يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة منتصف النهار والنصف 12.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الواحدة والنصف بعد الزوال 13.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الحادية عشر والنصف صباحا 11.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 1  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة ليفربول وايفرتون يوتيوب اتش دي هو  حماد العنزي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الريدز ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون تابع لايف.

beIN SPORTS 1 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.