مشاهدة مباراة السعودية وايران بث مباشر اليوم صراع الأخضر في آسيا الرياضي بعيدا عن مشاكل السياسة

الوليد خضاورية
2015-10-29T22:51:59+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 10:51 مساءً
مشاهدة مباراة السعودية وايران بث مباشر اليوم صراع الأخضر في آسيا الرياضي بعيدا عن مشاكل السياسة

مشاهدة مباراة السعودية وايران بث مباشر اليوم صراع الأخضر في آسيا الرياضي بعيدا عن مشاكل السياسة حيث يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا مباراة المجموعة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة – قطر 2015 بين المنتخب السعودي والمنتخب الايراني.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة السعودية وايران لايف مناسبة مهمة لمتابعة جديد الأشبال تحت 23 سنة في المسابقات القارية المهمة.

وسيكون المنتخب السعودي مطالبا بتحقيق الفوز أمام المنتخب الإيراني القوي الذي سيحاول بدوره أن يحقق فوزا خصوصا أن المباراة تلعب في قطر.

وكان المنتخب الإيراني قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية أمام منتخب البحرين بهدفين دون رد سجلهما كل من روزيه جشمي في الدقيقة 29 وحسين فاضلي في الدقيقة 41.

وقد شهدت المباراة طرد لاعب المنتخب البحريني حسين عبد الجليل في الدقيقة 93 بعد جمعه لإنذارين في مباراة كانت قوية للغاية وجديرة بالمتابعة.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة السعودية وايران اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال 13.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف النهار والنصف 12.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة السعودية الرياضية 1 والكأس الناقلة للمباراة ومعلق مشاهدة مباراة السعودية وايران بث حي هو  لم يحدد بعد وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايران وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الفريقين ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة السعودية وايران مجانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.