مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم في كلاسيكو الإنجليزي بين الشياطين والمدفعجية

الوليد خضاورية
2015-10-29T22:52:07+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 10:52 مساءً
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم في كلاسيكو الإنجليزي بين الشياطين والمدفعجية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم في كلاسيكو الإنجليزي بين الشياطين والمدفعجية وفي تاريخ المواجهات السابقة ومنذ سنة 1993 حقق نادي مانشستر يونايتد الإنتصار في 23 مقابلة فيما تفوق أرسنال في 14 مباراة وإنتهت 10 مقابلات بالتعادل بينهما.

وفي آخر ثلاث مواجهات فاز مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في الأولى وفي الثانية خسر ” الشياطين الحمر ” بنفس النتيجة وفي الثالثة إنتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 16 نقطة وكان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الفارطة بثلاثية كاملة بدون مقابل تناوب على تسجيلها كل من ممفيس ديباي في الدقيقة 45 وبعدها بدقيقة واين روني في الدقيقة 46 وجاء الهدف الثالث عبر خوان ماتا في الدقيقة 90.

أما بالنسبة لنادي أرسنال فإنه يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة وكان قد حقق فوزا مستحقا في مباراة الجولة الفارطة بخماسية كاملة مقابل هدفين سجلها كل من ثيو والكوت في الدقيقة 18 وأليكسيس سانشيز في مناسبتين الأولى في الدقيقة 33 والثانية في الدقيقة 57 وتمكن أليكسيس سانشيز من إضافة الهدف الرابع لفريق والثالث الشخصي له وإختتم أوليفييه جيرو الخماسية في الدقيقة 90.

حيث يستضيف ملعب الإمارات مباراة ذهاب الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي آرسنال وضيفه الثقيل نادي مانشستر يونايتد في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بدون تقطيع بقيادة الحكم الدولي انتوني تايلور مهما جدا للفريقين لكسب ثلاث نقاط ثمينة للغاية في البريمرليج لهذا الموسم.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة مانشستر يونايتد وارسنال يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 1  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة مانشستر يونايتد وارسنال يوتيوب اتش دي هو  فهد العتيبي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الشياطين الحمر ” و ” المدفعجية ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال تابع لايف.

beIN SPORTS 2 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم 

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.