حسب روخاس التشيلي لا تخاف مواجهة الأرجنتين

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:03 مساءً
حسب روخاس التشيلي لا تخاف مواجهة الأرجنتين

صرح المدافع التشيلي روخاس الذي شارك في مقابلة منتخبه أمام المنتخب البيروفي في الدور النصف النهائي بدل زميله جوتزالو خارل المعاقب ، أن منتخب بلاده يعلم تمام العلم أنه سيواجه فريقا كبيرا خلال الدور النهائي لكن في مثل هذه اللقاءات لا توجد أحكام مسبقة حسب قوله.

و قد ساند روخاس في رأيه هذا زميله إيوجينيو مينا الذي قال أنه لا يوجد بطل على الورق بل كل شيء سيحسم على أرضية الميدان يوم السبت المقدم تاريخ الدور النهائي لبطولة كوبا أمريكا.

و قد شدد المدافعان أنهما لا يخفان مقابلة فريق التانغو القوي و ذلك خلال لقاء مع وسائل الإعلام تم تنظيمه يوم أمس الأربعاء بعد إحدى الحصص التدريبية صرح خلاله مينا أنه لا يخاف الأرجنتين و سيتم التعاطي مع هذه المباراة كأي مباراة أخرى على أمل الصعود على منصة التتويج لأول مرة في تاريخ البلاد.

و تابع لاعب فريق كروزيرو البرازيلي كلامه بأن الأرجنتيين يتميزون بالوحدة و حسن التنظيم أكثر من أي فترة أخرى لكن ذلك لن يؤثر على رغبة الشيليين الكبيرة في الفوز.

أما روخاس بديل اللاعب خارا المعاقب في مباراة البيرو فقد قال أن المنتخب يعلم جيدا أنه سيواجه منتخبا عملاقا لكنه يؤمن بحظوظه بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.