الحكام الأردنيين يتدربون بالإسكندرية تحظيرا للموسم الجديد

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:04 مساءً
الحكام الأردنيين يتدربون بالإسكندرية تحظيرا للموسم الجديد

في بيان صادر عن اجنة التحكيم بالإتحاد الأردني لكرة القدم ، تم الإعلان عن تنظيم معسكر تدريبي لحكام البطولة الأردنية في الإسكندرية بمصر إنطلاقا من ال13 عشر من أغسطس المقبل و بمشاركة 40 حكم.

و قد أعلن نائب مدير لجنة التحكيم أن هذا التربص سيتواصل لمدة ثمانية أيام بمدينة الإسكندرية و ذلك تحظيرا للموسم الجديد من الدوري الأردني حتى يتم تحسين الإمكانيات الفنية و البدنية للحكام قبل إنطلاق موسم طويل من المباريات.

وضمت القائمة سالم محمود مدير دائرة الحكام، الدكتور محمد السكران نائب رئيس لجنة الحكام، عبد اللطيف عبد المجيد، فهد هاشم، مأمون علاونة، اسماعيل الحافي، محمد العابد وناصر درويش والحكام عيسى عماوي، محمد ابو لوم، احمد يعقوب، أحمد مؤنس، يوسف ادريس، قيس غوانمة، محمد الروابدة، عمر المعاني، طارق الدردور، وليد ابو حشيش، ابراهيم العموش، معتز الفراية، ايمن عبيدات، مهند عقيلان، محمد كنعان، حمزة ابو عبيد، منذر عقيلان، ابراهيم سمارة، احمد محسن، فايز احمد، محمد البدراين، عبد الرحمن عقل، عبد الرحمن شتيوي، خالد الشرفات، محمد خلف، احمد فيصل، ابراهيم الخلايلة، محمود ظاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.