إتفاق بين البارسا و أتليتيكو مدريد في خصوص توران

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:07 مساءً
إتفاق بين البارسا و أتليتيكو مدريد في خصوص توران

حسب ما تداولته مصادر إعلامية منذ قليل ، توصل فريقا برشلونة و أتليتيكو مدريد إلى إتفاق بشأن اللاعب الدولي التركي اردا توران في صفقة سيتم الإعلان عنها في يوم لاحق.

و حسب ما جاء في صحيفة سبورت ، فإن مرشح رئاسة نادي برشلونة جوسيب ماريا برتيمو عقد إجتماعا مع المدير التنفيذب لأتليتيكو خيل مارين في جزية إيبيزا و قد إتفق الجانبان على أن فريق برشلونة سيدفع مبلغا أقل من البند التسريحي للاعب التركي و البالغ 41 مليون يورو.

و قد أضافت الصحيفة أن السؤال الوحيد الآن يتمثل في تاريخ إلتحاثطق بالكتيبة الكتلونية خاصة و أن الفريق سيعود للتدريبات خلال ال 13 من يوليو الحالي في حين أن إنتخابات رئاسة الفريق ستكون خلال ال18 من هذا الشهر إلا أن القرار النهائي بخصوص هذا اللاعب يطسيكون للمدرب لويس إنريكي.

و سيكون إنتداب أردا توران في غاية الأهمية بما أنه أتى في الوقت المناسب لتعويض المكان الكبير الذي سيتركه اللاعب تشافي هيرنانديز الذي ذهب للعب بنادي السد القطري .

و يذكر أن النجم التركي كان قد أعرب في المدة الأخيرة عن رغبته في تبديل الأجواء و ذلك بعد 4 سنوات من اللعب في صفوف أتليتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.