اهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في مباراة السيري آ مع نتيجة المقابلة واليوفي يضرب قوة في الدوري

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 8:59 مساءً
اهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في مباراة السيري آ مع نتيجة المقابلة واليوفي يضرب قوة في الدوري

آخر أخبار نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا : أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا كاملة ملخص كامل ومنذ سنة 1999 فاز نادي يوفنتوس في 19 مباراة فيما إنتهت 7 مقابلات بالتعادل بين الفريقين وحقق نادي بولونيا الفوز في مباراة وحيدة يتيمة.

وفي آخر مبارتين بين الفريقين حقق اليوفي الفوز خارج الديار بهدفين دون رد ثم في مباراة الإياب فاز فيها بهدف وحيد في دلالة واضحة على علو كعب نادي يوفنتوس على بولونيا.

ويمر نادي يوفنتوس بموسم سيئ للغاية محليا ويحتل نادي يوفنتوس المركز 16 برصيد 5 نقاط فقط وكان قد خسر المباراة الماضية أمام نادي نابولي على ملعب سان باولو بهدفين مقابل هدف واحد وقد سجل ماريو ليمينا هدف اليوفي الوحيد في الدقيقة 64.

أما بالنسبة لنادي بولونيا فهو ليس بأحسن حال من البيانكونيري حيث يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط وخسر على ميدانه في مباراة الجولة الفارطة بهدفين مقابل هدف وحيد وقد سجل انتوني مونيي الهدف الأول لبولونيا ولكن أودينيزي عاد بقوة ليسجل الفوز.

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا مباراة ذهاب الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي يوفنتوس وضيفه الثقيل نادي بولونيا.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بدون تقطيع بقيادة الحكم الدولي دومينيكو سيلي مهما بالنسبة لنادي اليوفي من أجل تجاوز عثراته المتعددة في الكالتشيو هذا الموسم.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 3  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة يوفنتوس وبولونيا يوتيوب اتش دي هو  عيسى الحربين وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” اليوفي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا تابع لايف.

beIN SPORTS 3 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا :

بولونيا
‘6 انتوني مونيي

يوفنتوس
’34 الفارو موراتا
’53 باولو ديبالا ضربة جزاء
’64 سامي خضيرة

https://www.youtube.com/watch?v=C8ibq9ZLgCg

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.