اهداف مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس اليوم 3-4 مع الملخص الكامل والنتيجة المأساوية لكافة الأهلاويين

Abody
2015-10-10T13:05:55+03:00
بطولة كرة القدم
Abody5 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 1:05 مساءً
اهداف مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس اليوم 3-4 مع الملخص الكامل والنتيجة المأساوية لكافة الأهلاويين

مشاهدة أهداف مباراة الأهلي المصري وأورلاندو بيراتس والذي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة شاهد معنا ملخص الاهلي واورلاندو الذي قدم من جنوب أفريقيا ليتحدى كافة الأهلاويين ويحطم طموحهم في الانتصار والتصدر لنهائي المباراة والتي من خلالها سيحصلون على الكأس الكروية الأفريقية لهذه السنة.

كانت مباراة أورلاندو والأهلي من أقوى المباريات في الدوري وانتهت مباراة الذهاب واحد / صفر لصالح أورلاندو كذلك والمفترض في مباراة الأمس أن يكون لاعبين الاهلي مستعدين ومكثفين المجهود لكي يخطفون الفوز ضد نظيرهم الذي جاء بقوة أكبر من المرة السابقة.

لعبت المباراة في ملعب إتحاد الجيش في السويس وحكم اللقاء المبدع المتألق مهدي شارف ولم تكن هناك أي ملاحظات أو تداعيات ضد الحكام في المباراة أو مساعديهم في التسللات أو القرارات التحكيمية والتي كانت بقمة الاحترافية والأداء النزيه حسب تصريحات مدربي الفريقين بعد انتهاء المباراة لمراسلينا موقعنا في أرض الحدث.

حصل اللاعب هابي جالي على بطاقة صفراء في الدقيقة الخامس من زمن المباراة الأصلي، وفي الدقيقة الثالثة والأربعون سجل اللاعب مليك إيفونا الهدف الأول لصالح نادي الأهلي المصري واشتعلت المدرجات بالفرحة والاهازيج الوطنية لفريقهم.

ولم تمر لحظات قليلة حتى جاء الهدف الثاني من النجم ايفونا بعد مرور عشر دقائق من تسجيلة الهدف الأول وأصبح المدرجات جهه المشجعين المصريين أشبة بالنار الموقدة، من جهه أخرى لم تكتمل الفرحة حين سجل الهدف الأول لصالح أورلاندو من خلال اللاعب كيرميت إيراسموس وذلك في الدقيقة 58 من زمن اللقاء في الشوط الثاني.

وتوالت الأهداف على مرمى الأهلي المصري في الدقيقة 75 من اللاعب ثامسانكا غابوزا وأصبحت النتيجة تعادلاً للفريقين وبدأت السخونة في الأداء والقوة في اللعب وبشكل واضح .

وفي تمام الدقيقة 78 تقدم اورلاندو بتسجيل هدف اضافي عن طريق اللاعب ماتلابا تابو، وعادل النتيجة بعدها في الدقيقة 90 اللاعب المصري عمرو جمال الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ثواني قليلة وسجل أورلاندو هدفاً ساحقاً بدد فيه أحلام الاهلي المصري في الدقيقة 90 من زمن المباراة عن طريق اللاعب تهابو راخالي وانتهت المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس

3 / 4 بفوز فريق أورلاندو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.