الفوز عنوان لقاء الهلال و الأمل في الدوري السوداني

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:14 مساءً
الفوز عنوان لقاء الهلال و الأمل في الدوري السوداني

تكتسي مباراة الهلال السوداني و مضيفه الأمل أهمية بالغة و ذلك لكون الفريقان يرفعان شعار الفوز و لا شيء غير الفوز خلال هذه المباراة للعودة للإنتصارات التي غابت عن الفريقين خلال المرحلة الثانية من الدوري السوداني و تدور هذه المباراة في ملعب مدينة عطبرة في إطار مواجعات الجولة 16 من دوري السودان.

و يذكر أن فريق الهلال قد تعادل في أولى مبارياته خلال هذه المرحلة الثانيةمع أهلي شندي على ميدانه في حين إنهزم الأمل مع فريق الأهلي المدني.

و يذكر أن الفريقان سبقا و أن تواجها هذا الموسم و ذلك خلال الدور الثمن النهائي من كأس السودان و قد إنتصر حينها الهلال بنتيجة 2-1 في ملعب أم درمان.

و سيكون هذا اللقاء بمثابة الإمتحان الحقيقي للفريقان و خاصة الهلال السوداني الذي تنتظره مقابلة مهمة ضد نادي سموحة المصري في أم درمان في إطار ااجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

و بهذا سيلعب الهلال لقائه و هو في أتم الجاهزية البدنية و ذلك بعد عودته بتعادل ثمين من مدينة لوممباشي الكونغولية أمام فريق مازيمبي في إفتتاح لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

و بذلك فإن لقاء الغد لن يكون عنوانه إلا الفوز حتى لا يتمكن صاحب الصدارة المريخ من توسيع الفارق و لذلك سيعمل المدرب التونسي جاهدا لتحقيق هذا الهدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.