المدرب ألفارو يقول أن نادي الشباب السعودي فريق كبير

فارس الوصابي
كورة سعودية
فارس الوصابي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:13 مساءً
المدرب ألفارو يقول أن نادي الشباب السعودي فريق كبير

عبر المدرب الأوروغوياني الجديد لنادي الشباب السعودي عن بالغ فرحته بالإشراف على الدواليب الفنية لفريق عريق كنادي الشباب السعودي شاكرا إدارة الفريق على إعطائه الثقة مؤكدا على أن المشاورات لم تدم وقتا طويلا نظرا لإحترافية الطرفين.

كما أضاف خلال تصريحاته لوسائل الإعلام أن الجميع ينتظر منه عملا دؤوبا و جدي و ذلك للصعود على منصات التتويج مضيفا أنه سيبذل قصارى جهده و أنه قد شاهد عديد التسجيلات الخاصة بالفريق شخص من خلالها مستويات اللاعبين و نقائص الفريق مؤكدا على أن مردود الفريق كان جيدا في مقابلات و كان دون المؤمول في مقابلات أخرى معربا هن إمتنانه لكل المدربين الذذين تعقبوا على النادي قبله.

كما شدد ألفارو أنه مدرب متفائل و لا يفقه الفشل و سيركز على تدارك النقائص و معالجة مشاكل النادي في بعض الخطط و ذلك من خلال تربصات تدريبية و مباريان ودية مضيفا على النادي خليط متجانس من اللاعبين الكبار و الشبان الممتازين الذين لهم مستقبل جميل.

هذا و قد صرح أن نادي الشباب هو فريق كبير و محترف يحتاج لعملية تشخيص جوهرية للوقوف على نقائصه لكي يتم تلافيها بإنتداب لاعبين مميزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.