اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ونتيجة الملحمة الكروية المدريدية والمخلص المطول للقاء الكبير

الوليد خضاورية
2015-10-05T12:21:22+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 12:21 مساءً
اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ونتيجة الملحمة الكروية المدريدية والمخلص المطول للقاء الكبير

مشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ومنذ سنة 1959 كانت المباريات التي تجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في غاية الإثارة والتشويق نظرا لأنه ديربي مدينة مدريد الكبير بين ناديين من أعرق الأندية والفرق في أسبانيا وخاصة أن نادي أتلتيكو مدريد تمكن في السنوات الأخيرة من تقديم مستويات رائعة للغاية بقيادة المدير الفني الحالي للفريق.

ومنذ سنة 1959 فاز نادي ريال مدريد في 28 مباراة فيما تفوق نادي أتلتيكو مدريد في 12 مباراة وهو نفس عدد اللقاءات التي إنتهت بالتعادل بين الفريقين وتبين هذه النتائج تفوق النادي الملكي من كل الأصعدة على فريق مدينته.

وإلتقا الفريقان خلال العام الحالي في 5 مناسبات إنتهت المباراة الأولى بتفوق الأتلتي بهدفين دون رد أما المباراة الثانية فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

أما في المباراة الثالثة فقد سحق الروخيبلانكوس نادي ريال مدريد برباعية كاملة على ملعب الأول وإنتهت المباراة الرابعة بدون أهداف أما المباراة الخامسة فقد تمكن نادي ريال مدريد من الفوز فيها بهدف وحيد.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة وكان قد فاز في مباراة الجولة الفارطة أمام أتلتيك بيلباو العنيد بهدفين مهمين على ملعب سان ماميس سجلهما اللاعب الفرنسي المتألق كريم بنزيمة الأول في الدقيقة 19 والثاني في الدقيقة 70.

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الخامس خلف ريال مدريد برصيد 12 نقطة وكان قد تعرض للهزيمة على ملعب المادريجال بهدف وحيد سجله ليوناردو بابتيستاو في الدقيقة 14.

ونظرا لأهمية المباراة فإن نادي أتلتيكو مدريد قد أمّن عدد كبير للغاية من الشرطة للتواجد في الملعب من أجل الحفاظ على النظام وحماية الجماهير التي من المتوقع أن تحضر بكثافة في المقابلة الشيقة.

وتأتي الخطوة من ” الروخيبلانكوس ” تفاديا لأي حالات عنف أو شغب قد تحصل قبل أو بعد أو أثناء المقابلة حيث تم تشكيل فريق موحد بعد إتفاق تم بين المسؤولين في أمن مدريد ومسؤولي النادي.

ورغم كون أن المواجهات السابقة لم تحدث فيها أي أمور منافية للرياضة أو الأخلاق الرياضية إلا أن المسوؤلين في نادي أتلتيكو مدريد شددوا على ضرورة هذا الإجراء المهم للحفاظ على الصورة المعروفة عن الديربي المدريدي المثير.

وقال اللاعب جابرييل فرنانديز المعروف بتسمية ” جابي ” وكابتن نادي أتلتيكو مدريد أن المباراة أمام ريال مدريد سيدخلها اللاعبون من أجل كسب ثلاث نقاط وتقديم مباراة كبيرة خصوصا بعد أن تعرض ” الروخيبلانكوس ” لخسارتين في آخر مبارتين.

وأكد جابي خلال تصريح له نشر على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن خوض المباراة أمام ريال مدريد سيكون كأي مباراة أخرى معتبرا أن النادي الملكي يمتلك مجموعة من اللاعبين لديها القدرة على إعطاء التوازن للقاء.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأتلتي خسر مبارتين الأولى أمام فياريال محليا في مسابقة الدوري الأسباني والثانية أمام بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد وهو ما سيجعل نادي أتلتيكو مدريد يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز ولا شيئ غير الفوز.

حيث يستضيف ملعب فيسنتي كالديرون مباراة ذهاب الأسبوع السابع من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي أتلتيكو مدريد والضيف الثقيل وصيف بطولة الليجا في الموسم المنصرم نادي ريال مدريد في ديربي مدريدي خالص.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بدون تقطيع بإدارة الحكم الدولي ألبيرتو أونديانو مالينكو وسيسعى النادي الملكي لتحقيق الفوز بعيدا عن ملعب ” سانتياجو بيرنابيو “.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 2  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوتيوب اتش دي هو  فهد العتيبي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الملكي ” و ” الروخيبلانكوس ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تابع لايف.

beIN SPORTS 2 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد :

https://www.youtube.com/watch?v=8KgOPfs1oT4

أهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد :

ريال مدريد
‘9 كريم بنزيما

أتلتيكو مدريد
’22 انطوان جريزمان ضربة جزاء ضائعة
’83 لوسيانو فيتو

https://www.youtube.com/watch?v=fZG5aETRFyc

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.