آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم : تعرف على عقوبات الفيفا بعد أحداث مباراة السعودية وماليزيا

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 3:26 مساءً
آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم : تعرف على عقوبات الفيفا بعد أحداث مباراة السعودية وماليزيا

قامت اللجنة التأديبية التي تتبع الإتحاد الدولي لكرة القدم بالإعلان عن إتخاذها جملة من القرارت والعقوبات التي ستطال المنتخب الماليزي لكرة القدم إثر الأحداث التي شهدتها مباراة السعودية وماليزيا ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا وكأس العالم المشتركة.

وللإشارة ، فإن المباراة لم تنتهي في وقتها الأصلي حيث تدخل رجال الأمن في الدقيقة 88 من أجل إيقاف أحداث الشغب التي طالت ملعب شاه علم والتي تسببت في خروج المنتخبين نحو حجرات الملاعب وإيقاف المقابلة.

وتم الإستناد على جملة من الفيديوات والتقرير الذي كتبه الحكم والصور الملتقطة لإتخاذ إجراءات عقابية تتمثل في عدم حضور الجمهور في المباراة القادمة مباراة الامارات وماليزيا يوم 17 نوفمبر وخسارة المنتخب بثلاثة أهداف دون مقابل أمام السعودية وكذلك توجيه إنذار للإتحاد الماليزي لكرة القدم مع غرامة مالية تقدر بنحو 40 ألف فرنك سويسري.

وتم إعتبار الإتحاد الماليزي لكرة القدم مسؤولا عن الأحداث التي تسبب فيها المشجعون إستنادا لجملة من القوانين والبنود في قانون كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا وكذلك قوانين لجنة الإنضباط داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيعمل موقع كورة تايم على مدكم بجديد أخبار المنتخب السعودي لكرة القدم خلال مشواره في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.