آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الكشف عن المكافئة الكبيرة في صورة الفوز بلقب آسيا

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 4:10 مساءً
آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الكشف عن المكافئة الكبيرة في صورة الفوز بلقب آسيا

ذكرت بعض المصادر المقربة من نادي الهلال السعودي لكرة القدم أن إحدى الشخصيات التي تدعم الفريق وعدت لاعبي الفريق بالحصول على مبلغ يقدر بنحو 300 ألف ريال سعودي في صورة تحقيق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسخة الحالية.

وتعرف الشخصية التي قررت منح اللاعبين الجائزة بدعمها المتواصل لنادي الهلال السعودي وهو ما سيجعل اللاعبين يقدمون مستوى كبيرا للحصول على لقب البطولة القارية.

وسيكون لزاما على نادي الهلال تجاوز نادي الأهلي الإماراتي أولا في مباراة إياب الدور نصف النهائي من خلال تحقيق الفوز أو التعادل بهدفين لمثلهما على أقل تقدير.

ومن المنتظر أن يتم إبلاغ لاعبي النادي بالمكافئات قبل مباراة الإياب أمام الأهلي الإماراتي إلا أن أحد الأصوات داخل الفريق طالبا بالتكتم حول المكافئات المالية التي من شأنها أن تأثر على عطاء اللاعبين وتسلط عليهم ضغطا.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الهلال تأهل في أكثر من مرة لنهائي دوري أبطال آسيا آخرها كان العام الفارط ولكنه خسر اللقب بمرارة أمام نادي سيدني الأسترالي رغم تقديم الهلاليين لمباراة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.