آخر أخبار نادي العين الإماراتي اليوم : تعرف على موعد طرح بطاقة ” عيناوي ” الجديدة ومميزاتها

الوليد خضاورية
كورة اماراتية
الوليد خضاورية5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 4:30 مساءً
آخر أخبار نادي العين الإماراتي اليوم : تعرف على موعد طرح بطاقة ” عيناوي ” الجديدة ومميزاتها

قام نادي العين الإماراتي بخطوة رائعة للغاية تعد الأولى من نوعها مع عشاقه ومحبيه بإطلاق بطاقة سُمّيت ” عيناوي ” خاصة بكل محب لنادي العين تتميز بإمكانية إستخدامها مع المنتجات الخاصة بالعلامة التجارية وكذلك أصول النادي.

وستكون بطاقة ” عيناوي ” عبارة عن جسر التواصل والتقريب بين نادي العين الإماراتي والمشجعين لتؤكد على علو كعب ” الزعيم ” ومدى إهتمامه بالقاعدة الجماهيرية له وهو ما سيجعل بقية الأندية الإماراتية خاصة والخليجية والعربية عامة تحذوا حذوه.

وتمكّن بطاقة ” عيناوي ” الجماهير العيناوية من أفضلية إقتناء تذاكر المقابلات من الشبكة العنكبوتية وباقات مختلفة من الخصومات والعروض الرائعة.

وستكون بطاقة ” عيناوي ” مطروحة للعموم بعد يومين وسيستطيع حاملوها من إقتناء جميع منتجات الراعين للنادي من شركات مع خصومات كبيرة وكذلك خصم نسبة من ثمن المنتجات الموجودة في متجر الفريق تبلغ 15 بالمئة.

وسيتمتع مقتنو بطاقة ” عيناوي ” من إمكانية حضور كامل المقابلات التي تقام على ملعب استاد هزاع بن زايد وكذلك التواجد في الفعاليات والمسابقات التي تقام داخل النادي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نادي العين للإستثمار كريم ناجي أن الشركة تدعم كل إقتراحات النادي من أجل النهوض بالفريق على مختلف الأصعدة سواء كان ذلك على الصعيد المحلي والآسيوي وحتى العالمي وستكون العضوية الجديدة بمثابة إنفتاح جديد وتقوية الرابط بين الفريق ومحبيه في كل مكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.