آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين : إقالة فتحي مبروك قريبة وطرح أسماء مدربين عالميين لخلافته

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 4:44 مساءً
آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين : إقالة فتحي مبروك قريبة وطرح أسماء مدربين عالميين لخلافته

سيقوم مجلس إدارة نادي الأهلي المصري بعقد إجتماع طارئ مساء اليوم في مقر الفريق من أجل بحث الوضع الحالي للنادي وإنهاء خدمات المدير الفني الحالي للفريق فتحي مبروك والإعتماد على مدرب جديد.

ومن المنتظر ، أن يعتمد نادي الأهلي المصري على عبد العزيز عبد الشافي مدير فني مؤقت جديد خلال الفترة الحالية إستعدادا للمباراة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري التي ستلعب في الإمارات العربية المتحدة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك المتوج بلقب بطولة الدوري والكأس.

ويشغل عبد الشافي حاليا منصب رئيس قطاع الناشئين في النادي وسيكون من الممكن أن يستعين به رئيس النادي في هذا الوقت الصعب بشكل مؤقت.

وبحسب بعض المصادر فإن رئيس نادي الأهلي محمود طاهر قام بتكليف مدير التعاقدات في الفريق هيثم عرابي بمهمة جلب مدير فني جديد للفريق خلال الفترة القادمة له تاريخ مشرف وقادر على كسب البطولات مع نادي ” القلعة الحمراء “.

ومن الأسماء المطروحة على الطاولة كل من البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش والألماني توماس شاف بالإضافة إلى كل من دوارتي ونيلو فينجادا وباكيتا وجورفان فييرا بالإضافة إلى أسماء كبيرة أخرى.

وسيمدكم موقع كوورة تايم بجديد أخبار الأهلي في الفترة الحالية مع آخر المستجدات والمعلومات عن المدرب الجديد الذي سيخلف مبروك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.