مغارة فريق الرجاء للدوري المصري و إنتصار فريق الداخلية يشعل صراع البقاء

فارس الوصابي
كورة مصرية
فارس الوصابي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:17 مساءً
مغارة فريق الرجاء للدوري المصري و إنتصار فريق الداخلية يشعل صراع البقاء

غادر فريق الرجاء الدوري المصري الممتاز بصفة رسمية و ذلك رغم فوزه على نادي حرس الحدود بهدف لصفر سجله اللاعب محمود المغربي خلال الدقيقة 37 من الشوط الأول للمباراة التي دارت في ملعب برج العرب في الإسكندرية في إطار فعاليات الجولة ما قبل الأخيرة للدوري المصري.

و قد رفع الرجاء فريق المدرب محمد عمر عدد نقاطه إلى 42 نقطة إلا أنه نزل رسميا للدرجة الثانية و ذلك لعدم إنهزام فرق الداخلية و المصري البورسعيدي خلال هذه الجولة في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 49 نقطة.

هذا و قد سجلت هذه الجولة إنسحاب فريق النصر في مباراته مع المقاولون العرب كحركة تضامنية مع ضحايا أحداث سيناء و بهذا سيتحصل فريق المقاولون العرب على العلامة الكاملة في اللقاء و فقا لقوانين الإتحاد المصري ليرتفع عدد نقاطه ل 49 نقطة إحتل بها المرتبة السابعة في حين ضمن النصر البقاء رسميا.

هذا و قد فاز فريق الداخلية على منافسه الأسيوطي سبورت بأربع أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الفيوم و بذلك يرتفع عدد نقاط الداخلية لـ 46 نقطة و إحتل المرتبة الرابعة عشر فيما بقي رصيد فريق الأسيوطي عند 13 نقطة في المرتبة الأخيرة ليكون أحد الفرق المغادرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.