آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء : إحصائيات خطيرة لفشل رونالدو في الركلات الحرة وبينيتيز يدافع عن خياراته

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية6 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 3:33 مساءً
آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء : إحصائيات خطيرة لفشل رونالدو في الركلات الحرة وبينيتيز يدافع عن خياراته

بينيتز يؤكد إمكانية وضع كريستيانو رونالدو على دكة الإحتياط

قال المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز أن النجم البرتغالي المعروف بإسم ” صاروخ ماديرا ” ليس من المستحيل أن يجلس على دكة الإحتياط في بعض المقابلات ليرتاح إذا كان الأمر يتطلب ذلك.

وفي تصريح له لوسائل الإعلام ذكر بينيتيز أن من الوهم أن يعتقد البعض أن كريستيانو رونالدو لا يمكن تغييره أثناء المقابلات وسيتم ذلك عندما يكون اللاعب بحاجة للراخة

وذكر بينيتيز أن رونالدو هو نجم بكل المقاييس ولا يمكن مقارنته بلاعبين آخر حتى نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وأكد في الوقت نفسه أن العلاقة في تحسن بينهما ولا يخاف من تدريب اللاعب الكبير.

وللإشارة ، فإن الأسباني كان قد صرح في وقت سابق أن رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي لا يمكن حذفه من التشكيلة الأساسية للنادي ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يتم ذلك تحت أي ظروف.

فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهدف من الركلات الحرة ورأي بينيتيز

من جانب آخر ، قام بينيتيز بالدفاع عن إختياره لكريستيانو رونالدو لتنفيذ الركلات الحرة رغم أنه لا يسجل نسبة كبيرة من الأهداف منها.

وجدير بالذكر ، وحسب الإحصائيات التي قدمها أحد المختصين فإن رونالدو لم يستطع تجسيم سوى هدفين فقط من مجموعة 85 تسديدة من ركلات حرة مع المنتخب البرتغالي وناديه الحالي ريال مدريد.

وحسب إحصائيات المختص الذي تم نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فإن رونالدو فشل في تجسيم قد كبير من الركلات الحرة حيث إصطدمت الكرة في الإطار مرة واحدة فقط وفي 23 مناسبة فشل اللاعب في جعل الكرات مؤطرة وأنقذ الحراس 25 كرة فيما كان حظ 34 كرة الحائط الدفاعي.

ولم يتمكن رونالدو من تسجيل أي هدف في آخر 4 لقاءات خاضها ليتجمد الرصيد الحالي من الأهداف عند 323 هدف وهي ثاني مرة يقع هذا الأمر منذ إنضمام اللاعب إلى النادي الملكي.

وتجدر الإشارة ، فإن هناك أكثر من لاعب داخل الفريق يستطيع تنفيذ الركلات الحرة بإتقان على غرار النجم الويلزي الكبير غاريث بيل.

وأكد بينيتيز ثقته في رونالدو الدائمة حيث أشار أن النجم البرتغالي يتعامل في التمارين بحرفية مع الركلات الحرة وسيتم تجهيز فيديو يظهر فيه رونالدو براعته في التسديد داخل المرمى خلال حديث له مع ” كادينا سير ” الأسبانية.

إستبدال بنزيمة ومدى تأثيره على نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد :

وفي معرض حديثه عن خروج كريم بنزيمة في الفترة الثانية ومدى تأثيرها عن المباراة ذكر بينيتيز أن ما قام به أمر سليم حسب رأيه وسيكرر ذلك في مباريات أخرى.

وأكد بينيتيز أن من الطبيعي أن يشعر اللاعب بالغضب عن إستبداله ولكن إذا أراد البقاء عليه أن يسجل كثر من هدف ليكسب ثقة المدير الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.