موعد كاس الخليج 23 وتاريخ بدء خليجي 2016 في الكويت تحت رحمة قرار الفيفا

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية6 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 4:58 مساءً
موعد كاس الخليج 23 وتاريخ بدء خليجي 2016 في الكويت تحت رحمة قرار الفيفا

يبدو أن مسلسل خليجي 23 لم ينتهي بعد حيث كان من المنتظر أن يزور مجموعة من المهندسين التابعين للجنة التفتيش الخليجية دولة الكويت لمدة يومين إنطلاقا من الغد من أجل زيارة المنشئات الرياضية التي من المنتظر أن تحتضن مختلف مباريات المسابقة الخليجية.

وتم تأجيل الزيارة لغاية يوم 15 أكتوبر من هذا الشهر بقرار جاء بعد أن أمهل الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” إتحاد الكرة في الكويت حتى نصف هذا الشهر لكي يتفادى تجميد النشاط.

وجدير بالذكر ، فإن موعد كأس الخليج 23 سينطلق في شهر ديسمبر المقبل وتحديدا يوم 22 ديسمبر في إنتظار أي تطورات أخرى في هذا الجانب.

وترتبط زيارة لجنة أمناء السر بالقرار الذي سيصدر من الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم 15 أكتوبر من الشهر الحالي والذي سيكون بمثابة المفتاح للزيارة فإذا تقرر عدم تجميد نشاطات الإتحاد الكويتي لكرة القدم فإن الزيارة ستتم وسيتم زيارة البلاد في الأوقات التي تم تحديدها من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات وإلا فإن الزيارة سيتم إلغاءها.

ويعتبر قرار الفيفا حاسما لأنه سيحدد ما إذا كانت بطولة كأس الخليج ستقام في وقتها في دولة الكويت أم سيتحدد موعد خليجي 23 جديد في دولة أخرى والأقرب هي قطر في ديسمبر من عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.