دياز فخور بمنتخب الباراجواي رغم الهزيمة المذلة

فارس الوصابي
2015-07-02T13:41:43+03:00
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:41 مساءً
دياز فخور بمنتخب الباراجواي رغم الهزيمة المذلة

عبر الممرن الأرجنتيني لمنتخب الباراجواي عن فخره بفريقه رغم الهزيمة المذلة التي تكبدها يوم أمس أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة ست أهداف لواحد في إطار المربع الذهبي لبطولة كوبا أمريكا 2015 بالتشيلي.

و تابع دياز حديثه إثر المقابلة التي أجريت على ستاد مدينة كونسيبسيون أنه يفتخر بلاعبيه الذين عملوا بكل جهد من أجل تغيير وجه الفريق الذي فشل في الترشح لمونديال 2014 بالبرازيل مضيفا أن تصنيف الباراجواي كأحد أحسن أربع فرق في الدورة هو أمر يجب أن يفتخر به.

أما في خصوص مباراة الأمس أمام الأرجنتين قال دياز أن منتخب بلاده كان أحسن من الباراجواي على جميع الأصعدة لكن مثل هذه المباريات تمثل فرصة للمنتخبات الشابة لتطوير أساليب لعبها و التعلم من هذه المنتخبات العملاقة مشيرا إلى أن الباراغواي عانت كثيرا من الإنهاك مؤكدا على أنه سيحاول تخليص أبنائه من مخلفات ذلك خلال المقابلة المقبلة التي سيتم من خلالها تحديد صاحب المرتبة الثالثة و الرابعة بالبطولة فهل سينجح دياز في تحقيق البرونز و حفظ ماء الوجه؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.