القنوات الناقلة لمباراة النصر ونجران والعالمي وموعد مقابلة تحضيرات العالمي لعودة دوري جميل

الوليد خضاورية
2015-10-07T18:31:54+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية7 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 6:31 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة النصر ونجران والعالمي وموعد مقابلة تحضيرات العالمي لعودة دوري جميل

وقت مشاهدة مباراة النصر ونجران بث مباشر حيث يستضيف ملعب قطر مباراة ودية بين نادي النصر ونادي نجران في إطار التحضيرات لعودة المباريات في الدوري السعودي من جديد.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة النصر ونجران الاسطورة لنقل المباريات فرصة للفريقين للوقوف على آخر الإستعدادت وإستغلال وقت توقف المباريات نظرا لإلتزامات الأخضر السعودي.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة النصر ونجران يلا كورة اون لاين يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت المغرب.

وستكون المباراة غير منقولة حسب الحساب الرسمي لنادي النصر عبر التويتر ومشاهدة معلق مباراة النصر ونجران يوتيوب اتش دي هو لم يحدد بعد وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة النصر ونجران يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” العالمي ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة النصر ونجران تابع لايف.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة النصر ونجران بث مباشر اليوم 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.