الأرجنتين تستعيد قوة خط هجومها

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 1:27 مساءً
الأرجنتين تستعيد قوة خط هجومها

تمكن منتخب الأرجنتين من إستعادة نجاعته الهجومية و إمكانيته التهديفية و ذلك بإنتصاره الساحق على منتخب باراجواي بستة أهداف لهدف خلال مباراة الدور النصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا بالشيلي.

و بهذا الإنتصار يكون منتخب التانغو قد بدد تخوفات أنصاره في إنتظار خوضه لمباراة الدور النهائي أمام منظمة البطولة تشيلي السبت القادم.

و صرح الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو أن منتخب بلاده قضى على سوء الطالع الذي لازمه خلال هذه البطولة التي يسجل فيها الفريق عدد كبيرا من الأهداف رغم وجود لاعبين كبار في قيمة ميسي و أجويرو.

و يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سبق له و أن تقابل مع الباراجواي خلال دور المجموعات و قد تقدم بنتيجة هدفين لصفر إلا أن الفريق المنافس عاد في اللقاء بتسجيله هدفين و هو ما جعل هذه المواجهة تنتهي على نتيجة التعادل.

و يذكر أيضا أن الأرجنتين فازا في مباراتي الأوروجواي و الجماييك بنتيجة هدف يتيم رغم غزارة للفرص خاصة في مقابلة الجاماييك.

و قد تواصلت المشاكل الهجومية لزملاء ميسي في الدور الربع النهائي أمام كولومبيا الذي إنتهت بنيجة التعادل السلبي و حسمها الأرجنتينيون عن طريقات ضربات الترجيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.