مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اليوم زلزال كروي مثير يضرب منطقة الخليج بمقياس ريختر الخطير

الوليد خضاورية
2015-10-08T22:12:26+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 10:12 مساءً
مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اليوم زلزال كروي مثير يضرب منطقة الخليج بمقياس ريختر الخطير

مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اليوم زلزال كروي مثير يضرب منطقة الخليج بمقياس ريختر الخطير حيث أكد المدير للمنتخب الإماراتي لكرة القدم مهدي علي يوم أمس أن مقابلة فريقه مع الفريق السعودي تعتبر مقابلة مصيرية وذلك في سبيل الترشح للمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا مؤكدا في الآن ذاته على إستعداد عناصر منتخبه لخوض المباراة.

وخلال لقائه مع وسائل الإعلام أضاف علي أن مقابلة منتخبه مع الأخضر السعودي ستكون ملحمة مفصلية في سبيل حجز بطاقة ترشح مشيرا لأن فريقه على أهبة الإستعداد بعد إنهائه تحضيرات في العاصمة القطرية الدوحة مشيرا لكونه سمع الكثير عن ستاد الجوهرة المشعة معلقا على أن طريقة اللعب ستكون متغيرة حسب حالة الميدان مؤكدا على أن أبنائه عاقدين العزم على العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة وصعوبة العملاق السعودي.

وأنهى المدرب السعودي تصريحه الإعلامي بأن طريقة لعب منتخبه ترتكز اللعب الجماعي ولاتعتمد على لاعب وحيد كعمر عبد عموري.

ويذكر أن الأخضر السعودي يتربع على صدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط حصدها من ثلاث إنتصارات فيما يحتل عيال زايد المرتبة الثانية بسبع نقاط حصدها من إنتصارين وتعادل.

وتعتبر المواجهة النارية المرتقبة بين المنتخبين السعودي و الإماراتي مواجهة متجددة وذلك في إطار تصفيات المزدوجة للقارة الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

ويذكر أن تشكيلتي المنتخبين السعودي و الإماراتي ضمتا على مدى من الزمن 5 عناصر كانت لها مشاركة مؤثرة في اللقاءات الأخيرة للمنتخبين إذ كان لهم الأثر الكبير في قلب موازين القوى لمنتخاباتهم وذلك بنجاعتهم الهجومية وتسجيلهم الأهداف الحاسمة لمنتخبات بلادهم.

فالنسبة لعيال زايد تألق اللاعب عدنان الطلياني بشكل كبير سنة 1992 خلال الدورة الحادية عشر من كأس الخليج وذلك بتسجيله هدف الإنتصار في وقت قاتل مما جعل الأخضر السعودي يخسر اللقب. كما تألق أيضا من جانب الإماراتيين أحمد الجنيبي.

خلال مقابلة هتشكوكية أمام المارد السعودي إنتهت بإنتصار هذا الأخير على عيال زايد إذ قام الجنيبي بتعديل النتيجة للإماراتيين بعد أن كانوا متأخرين بهدفين لصفر إلا أن الحسم كان للسعوديين عن طريق هدف ثالث سجله الدوسري.

أما في جانب المنتخب السعودي فقد تألقت عدة أسماء لعل من أبرزها نايف هزازي الذي قام بتسجيل هدف قاتل في شباك الإماراتيين حول التعادل لإنتصار وذلك في إطار تصفيات كأس العالم 2010 لينتهي اللقاء على نتيجة 3 أهداف مقابل إثنين.

ويعتبر ماجد عبد الله الهداف التاريخي لمباريات السعودية والإمارات وذلك بتسجيله لأربع أهداف في مرمى عيال زايد.

كما تألق أيضا عبد عطيف مع الأخضر السعودي وذلك بتسجيله لهدفين في مرمى السعودية خلال تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 قبل أن يغادر منتخبه السباق على يد الشقيق الأصغر البحرين.

وفي سياق آخر أعلنت شركة صلة الرياضية أن عدد التذاكر التي تم بيعها الخاصة بقمة المنتخبين السعودي والإماراتي في تصفيات آسيا المزدوجة قد بلغت حوالي 8097 تذكرة وذلك حسب تغريدة على الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مشيرة في الآن ذاته أن هذا الرقم تم تسجيله على الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت المملكة مؤكدة أن هذا الرقم هو الذي تم تسجيله رسميا متمتية النجاح للمنتخب الأخضر.

وتجدر الإشارة أن المنتخب السعودي يتربع على صدارة مجموعته و لك لتحقيقه العلامة الكاملة لثلاث مقابلات خاضها أمام ماليزيا وفلسطين وتيمور الشرقية.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت 1 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة السعودية والامارات يوتيوب اتش دي هو رؤوف بن خلیف (beIN SPORTS) – فارس عوض (دبي الریاضیة) – أحمد البدوي + محمد غازي صدقة (الریاضیة السعودیة) – راشد عبدالرحمن (الشارقة الریاضیة) – خلیل البلوشي (الکأس) – علي حمید (أبوظبي الریاضیة) – سالم السالمي (عمان الریاضیة) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الأخضر ” و ” عيال زايد ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة السعودية والامارات تابع لايف.

أبوظبي الرياضية 1
دبي الریاضیة 1
السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
عمان الرياضية SD
الشارقة الرياضية
السعودية الرياضية HD2
السعودية الرياضية 2
الكأس 2
beIN SPORTS 1 HD
أبوظبي الرياضية HD 1
عمان الرياضية HD

أبوظبي الرياضية 1

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11804 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 12226 أفقي 27500 3/4 مفتوح
الكأس 2

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 10779 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرقا 12245 عمودي 27500 3/4 مفتوح
beIN SPORTS 1 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4 إرديتو 2
أبوظبي الرياضية HD 1

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12467 أفقي 27500 2/3 مفتوح

حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة ذهاب المجموعة الأولى المرحلة الثانية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب السعودي والضيف الثقيل منتخب الإمارات.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة السعودية والامارات الاسطورة لنقل المباريات فرصة للمنتخب السعودي لتحقيق الفوز التاسع عشر في تاريخه على منتخب الإمارات فيما سيحاول هذا الأخير تحقيق الفوز السادس له علما أن 6 مقابلات إنتهت بالتعادل بينهما منذ سنة 1972.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة السعودية والامارات يلا كورة اون لاين يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة السعودية والامارات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.