مشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر اليوم والنسور القادمة من جبال قاسيون تسعى لتحطيم كبرياء الساموراي المحارب

الوليد خضاورية
2015-10-08T17:57:50+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 5:57 مساءً
مشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر اليوم والنسور القادمة من جبال قاسيون تسعى لتحطيم كبرياء الساموراي المحارب

مشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر اليوم والنسور القادمة من جبال قاسيون تسعى لتحطيم كبرياء الساموراي المحارب حيث واصل منتخب كرة القدم السوري تحضيراته اليومية في مسقط عاصمة سلطنة عمان إعدادا لمواجهته المرتقبة مع المنتخب الياباني اليوم الخميس وفي إطار قمة المجموعة الخامسة في التصفيات المزدوجة للقارة الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 وأمم آسيا 2019.

ويذكر أن تدريبات المنتخب السوري تحت إشراف الكابتن فجر إبراهيم كانت مفعمة بالتفاؤل والثقة رغم الخسارة التي تكبدها نسور قسيون خلال المقابلة الأخيرة أمام عمان التي إعتبرها المدرب درسا كبيرا لأبنائه حيث أكد أن إيجابيتها فاقت سيئاتها بما أنها مكنته من معاينة النقائص وبالتالي تلافيها خلال قادم المباريات وذلم على مستوى الإستعداد البدني والتكتيكي لللاعبين.

ويذكر أن المنتخب السوري كان قد حل الخميس الماضي بالعاصمة العمانية مسقط فيما وصل في وقت لاحق عدد من اللاعبين المحترفين آخرهم المحترف بالبطولة البوسنية أحمد كلاسي ولاعب قاسم باشا التركي اللاعب سنحاريب ملكي لتكتمل بذلك قائمة المنتخب السوري إضافة لتعزيزات جديدة تتمثل في الاعب جهاد باعور وحميد ميدو وفهد اليوسف.

ويذكر أن يوم الإثنين المنصرم كان قد شهد وصول بعثة منتخب الساموراي والتي تكونت من 60 شخصا منهم 23 لاعبا و 37 شخصا من الهياكل الفنية والإدارية مع وفد إعلامي ضم حوالي 40 صحفيا وإعلاميا وقد تزامن ذلك أيضا مع وصول طاقم تحكيم المباراة بقيادة حكم الساحة الأوزبكي رافشان.

ويذكر أن إستقبال المنتخب الياباني وطاقم التحكيم كان من طرف لجنة سورية ضمت كل من جودتنحلاوي ومازن دقوري وسامر ضياء التي قامت أيضا هلى كل متطلبات المنتخب الضيف الذي يتميز بإحترافية عالية جدا ويذكر أنه من المحتمل أنمراقب اللقاء ومندوب الإتحاد الدولي قد وصلا صباح يوم الثلاثاء. وتجدر الإشارة أن المنتخب السوري يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط يليه الساموراي الياباني ب7 نقاط. هذا وقد كشف المهاجم السوري رجا رافع بأن معنويات زملائه جد مرتفعة قبل لقاء اليوم الذي يعد قمة المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا المزدوجة.

وأضاف رافع في تصريحات إعلامية أن المقابلة ستكون جد صعبة على المنتخبين لأنهما الأكثر قوة في المجموعة وهو ما يحتم على الاعبين السوريين دخول المقابلة بمعنويات عالية لتقديم مردود غزير يعكس ابمستوى الذي بلغه نسور قسيون مؤخرا والذي جعله يتصدر المجموعة أمام منتخب كبير كاليابان.

وتابع قلب الهجوم السوري قائلا أن المقابلة ستكون صعبة أمام منتخب ياباني يضم لاعبيين يحترفون غي أعتى البطولات الأوروبية إلا أن الفوز ليس بمستحيل إذا توفرت الثقة في اللاعبين والإطار الفني بقيادة الكابتن فجر إبراهيم الذي قام بإجراء دراسة كاملة حول المنتخب ال ياباني وطريقة لعبه وبالتالي وضع خطة اللعب المثلى لتجاوز منتخب كبير كالساموراي الياباني.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت 1 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة سوريا واليابان يوتيوب اتش دي هو مضر اليوسف (beIN SPORTS) – أحمد الحوسني (أبو ظبي الرياضية) – أحمد الجراح (دبي الریاضية) – سمیر المعیرفي (الکأس) – فهد الدریبي (الرياضية السعودية) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” نسور قاسيون ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة سوريا واليابان تابع لايف.

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
أبوظبي الرياضية HD 4
دبي الریاضیة 4
الكأس 2
beIN SPORTS 1 HD

أبوظبي الرياضية HD 4

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12092 عمودي 27500 5/6 إرديتو 2

الكأس 2

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 10779 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرقا 12245 عمودي 27500 3/4 مفتوح
beIN SPORTS 1 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4 إرديتو 2

حيث يستضيف استاد السيب الرياضي مباراة ذهاب المجموعة الخامسة المرحلة الثانية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب السوري الذي يلعب في عمان نظرا للظروف الأمنية في سوريا والضيف الثقيل منتخب اليابان.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة سوريا واليابان الاسطورة لنقل المباريات فرصة للمنتخب السوري لتحقيق إنتصار تاريخي على نظيره الياباني رغم إستحالة المهمة.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة سوريا واليابان يلا كورة اون لاين يوم الخميس 8 أكتوبر 2015 على الساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف النهار 12.00 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة سوريا واليابان اليوم

شاهد أيضا :

وقت موعد مباراة سوريا واليابان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.