لجنة إستشارية صلب الإتحاد البرازيلي لتدارس فشل الكرة البرازيلية

ريان العبدلي
كورة عالمية
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 7:07 مساءً
لجنة إستشارية صلب الإتحاد البرازيلي لتدارس فشل الكرة البرازيلية

في بيان صادر عن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم ، تم الإعلان عن تكوين لجنة إستشارية تضم جملة من المدربين و اللاعبين السابقين بالسيليساو و ذلك لإيجاد حل جوهري لكرة القدم التي تمثل اللعبة الشعبية الأولى بالبرازيل.

و صرح جيلمار رينالدي المنسق العام لإتحاد الكرة البرازيلية أن الغاية حاليا تتمثل في وضع الإصبع على مكان الداء في الكرة البرازيلية و محاولة إيجاد حلول يشترك في بلورتها أصحاب الإختصاص و الخبراء حتى تستعيد الكرة البرازيلية مجدها.

و يذكر أنه تم الإعلان عن بعث اللجنة الإستشارية البرازيلية في ظرف أربع أيام من إنسحاب الفريق من ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا و بعد مرور سنة عن السقوط المدوي لراقصي السامبا أمام الماكينات الألمانية في نصف نهائي مونديال 2014.

و تابع رينالدي حديثه بالقول أن اللجنة ستنكب منذ الوهلة الأولى على الإصغاء لآراء أصحاب الإختصاص وذلك لمعرفة العراقيل و الأشياء السلبية التي أثرت سلبا على الفريق الأكثر تتويجا ببطولة العالم و على فرقه المحلية.

و تابع المنسق العام حديثه أن الإتحاد البرازيلي يرغب في الحصول على تشخيص دقيق للحالة.

و يذكر أن اللجنة الإستشارية لا تتكون فقط من لاعبين و مدربين قدامى بل تحوي أيضا عددا من الإعلاميين و الخبراء في مختلف العلوم و التكنولوجيا المتعلقة بالمجال الرياضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.