مشاهدة مباراة البرتغال والدنمارك بث مباشر اليوم والدون صاروخ ماديرا رونالدو من أجل مواصلة الإبداعات 

الوليد خضاورية
2015-10-08T23:45:05+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 11:45 مساءً
مشاهدة مباراة البرتغال والدنمارك بث مباشر اليوم والدون صاروخ ماديرا رونالدو من أجل مواصلة الإبداعات 

مشاهدة مباراة البرتغال والدنمارك بث مباشر اليوم والدون صاروخ ماديرا رونالدو من أجل مواصلة الإبداعات وإلتقى الفريقان في  8 مناسبات منذ سنة 1996 وكان التعادل هو السمة في لقاءات المنتخبين حيث فاز البرتغال في 3 مباريات وهو نفس عدد اللقاءات التي تفوق فيها منتخب الدنمارك وإنتهت مقابلتان فقط بالتعادل بينهما.

وكانت مباراة الذهاب في الدنمارك قد إنتهت بتفوق البرتغاليين بهدف وحيد في مباراة قدم فيها اللاعبون مستويات كبيرة للغاية.

وفي هذه النتائج من المباريات نلاحظ أن الكفة متوازنة بين المنتخبين رغم قيمة اللاعبين الذي يشاركون مع منتخب ” الملاحين ” ونخص بالذكر الدون كريستيانو رونالدو.

حيث يستضيف ملعب منتخب البرتغالي مباراة إياب المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب البرتغالي وضيفه الثقيل المنتخب الدنماركي بقيادة الحكم مارك كلاتينبيرغ.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة البرتغال والدنمارك الاسطورة لنقل المباريات فرصة لزملاء كريستيانو رونالدو من أجل تأكيد التفوق بعد الفوز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف دون رد.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة البرتغال والدنمارك يلا كورة اون لاين يوم الخميس 8 أكتوبر 2015 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

وستكون أبو ظبي الرياضية 3 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة البرتغال والدنمارك يوتيوب اتش دي هو محمد الشامسي وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والدنمارك يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الملاحون ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة البرتغال والدنمارك تابع لايف

Kanal 5 Denmark
Foot+
MTV MAX NORGE
Sport 2 Czechia
Idman Azerbaycan
IRIB Varzesh
3Sport TV
OTE Sport 3 HD
SuperSport HD 3 alb

اهداف مباراة البرتغال والدانمارك اليوم

شاهد أيضا :

وقت موعد مباراة البرتغال والدنمارك اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.