مباراة نارية بين المغرب التطواني والفتح الرباطي في الدوري المغربي الممتاز

الوليد خضاورية
2015-10-09T19:33:14+03:00
كورة مغربية
الوليد خضاورية9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 7:33 مساءً
مباراة نارية بين المغرب التطواني والفتح الرباطي في الدوري المغربي الممتاز

تأتي الجولة الرابعة من البطولة المغربية للمحترفين لكرة قدم جولة شيقة وحماسية تحمل في طياتها مقابلات نارية إذ ينزل فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق المغرب التطواني بستاد سانية الرمل في مدينة تطوان اليوم الجمعة وخلال هذا اللقاء سيعمل النادي التطواني على تدارك البداية المتعثرة وطرد سوء الطالع وبالتالي تحقيق أولى إنتصاراته خلال هذا الموسم من الدوري المغربي.

ويذكر أن الفريق التطواني يقبع في المرتبة قبل الأخيرة بنقطة وحيدة بعد هزيمتين أمام فريقي حسينية أكادير وأولمبيك آسفي وتعادل مع إتحاد طنجة في حين يحتل فريق الفتح الرياضي المرتبة الرابعة بخمس نقاط تحصل عليها من تعادلين أمام شباب الحسيمة والمغرب الفاسي وفوز على فريق الرجاء البيضاوي.

وفي هذا الإطار ونتيجة للظروف الراهنة سيعمل فريق المغرب التطواني على الإنتفاع من عنصري الأرض والجمهور جتى يتمكن من الفوز وحصد العلامة الكاملة إلا أن خط الدفاع يعتبر أحد العناصر التي يسعى المدير الفني الإسباني سيرجيو لوبيرا تعزيزها وذلك لتجاوز بعض المشاكل التي أدت لإهتزاز مرمى الفريق في سبع مرات إذ سيغيب عن هذا اللقاء كل من الحارس اليوسفي ولاعب الدفاع أبرهون وذلك من جانب الفريق التطواني فيما سيغيب عن الفريق الرباطي اللاعب نايف أكرد بداعي الإصابة.

وحسب الظروف التي تحوم حول هذا اللقاء فإن فريق الفتح سيكون حتما ضيفا ثقيلا على المغرب التطواني خاصة وأن أبناء المدير الفني وليد الركراكي كانوا على الدوام يقومون بتقديم مستوى طيب في اللقاءات التي تجرى خارج ملاعبهم وهو ما سيفتح الباب على مصراعيه حول ما ستفضي إليه نتيجة هذه المباراةفهل سيحقق فريق المغرب التطواني إنتصاره الأول أو أن الفتح الرباطي سيجعله يبقى في مرتبة متأخرة.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.