مشاهدة مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي بث مباشر اليوم الماطادور التطواني لايف اتش دي يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-09T23:54:33+03:00
كورة مغربية
الوليد خضاورية9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 11:54 مساءً
مشاهدة مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي بث مباشر اليوم الماطادور التطواني لايف اتش دي يوتيوب

مشاهدة مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي بث مباشر اليوم الماطادور التطواني لايف اتش دي يوتيوب حيث يستضيف ملعب سانية الرمل مباراة الأسبوع الرابع من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2015/2016 الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور المغرب التطواني وضيفه الثقيل الفتح الرباطي.

تأتي الجولة الرابعة من البطولة المغربية للمحترفين لكرة قدم جولة شيقة وحماسية تحمل في طياتها مقابلات نارية إذ ينزل فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق المغرب التطواني بستاد سانية الرمل في مدينة تطوان اليوم الجمعة وخلال هذا اللقاء سيعمل النادي التطواني على تدارك البداية المتعثرة وطرد سوء الطالع وبالتالي تحقيق أولى إنتصاراته خلال هذا الموسم من الدوري المغربي.

ويذكر أن الفريق التطواني يقبع في المرتبة قبل الأخيرة بنقطة وحيدة بعد هزيمتين أمام فريقي حسينية أكادير وأولمبيك آسفي وتعادل مع إتحاد طنجة في حين يحتل فريق الفتح الرياضي المرتبة الرابعة بخمس نقاط تحصل عليها من تعادلين أمام شباب الحسيمة والمغرب الفاسي وفوز على فريق الرجاء البيضاوي.

وفي هذا الإطار ونتيجة للظروف الراهنة سيعمل فريق المغرب التطواني على الإنتفاع من عنصري الأرض والجمهور جتى يتمكن من الفوز وحصد العلامة الكاملة إلا أن خط الدفاع يعتبر أحد العناصر التي يسعى المدير الفني الإسباني سيرجيو لوبيرا تعزيزها وذلك لتجاوز بعض المشاكل التي أدت لإهتزاز مرمى الفريق في سبع مرات إذ سيغيب عن هذا اللقاء كل من الحارس اليوسفي ولاعب الدفاع أبرهون وذلك من جانب الفريق التطواني فيما سيغيب عن الفريق الرباطي اللاعب نايف أكرد بداعي الإصابة.

وحسب الظروف التي تحوم حول هذا اللقاء فإن فريق الفتح سيكون حتما ضيفا ثقيلا على المغرب التطواني خاصة وأن أبناء المدير الفني وليد الركراكي كانوا على الدوام يقومون بتقديم مستوى طيب في اللقاءات التي تجرى خارج ملاعبهم وهو ما سيفتح الباب على مصراعيه حول ما ستفضي إليه نتيجة هذه المباراةفهل سيحقق فريق المغرب التطواني إنتصاره الأول أو أن الفتح الرباطي سيجعله يبقى في مرتبة متأخرة.

وسيكون حكم ميعاد مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي هو حكم الساحة الدولي المغربي نور الدين الجعفري وستكون فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري المغربي من خلال حصد ثلاث نقاط ثمينة.

وسيكون توقيت مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي يوم الجمعة 9 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

وستكون الرياضية المغربية الناقلة للمباراة ومعلق مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي هو جواد بدة وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الفريقين في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي.

المغربية الرياضية :

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرقا 10873 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12684 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 11476 عمودي 27500 3/4 مفتوح

شاهد أيضا :

مباراة نارية بين المغرب التطواني والفتح الرباطي في الدوري المغربي الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.