تشكيلة نادي الأهلي أمام نادي وادي دجلة في مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 7:48 مساءً
تشكيلة نادي الأهلي أمام نادي وادي دجلة في مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز

قام فتحي مبروك بالإعلان عن التشكيلة التي سيدخل بها نادي الأهلي المباراة أمام نادي وادي دجلة اليوم الخميس 2 يوليو 2015 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجولة 37 على ملعب بترو سبورت هذا المساء.

و تشهد المباراة عودة لاعبين مؤثرين كانا قد غابا سابقا ، حيث سيكون حارس مرمى الفريق شريف إكرامي حاضرا بعد غيابه بسبب الإصابة و كذلك عودة الغائب عن اللقاء السابق للأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي و هو المهاجم الكبير و المخضرم عماد متعب و الذي غاب لأسباب فنية عن اللقاء الذي إندرج ضمن إفتتاحية دوري المجموعات لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

و أما عن الغيابات التي سيعاني منها نادي الأهلي في هذه المباراة فأبرزها اللاعب سعد سمير بسبب شعور ببعض الآلام و هو ما إستدعى عدم المشاركة في تمارين الأهلي تحضيرا  للمباراة أمام وادي دجلة.

بالنسبة لقائمة الأهلي فسيكون كل في حراسة المرمى شريف إكرامي كحارس أساسي و كل من أحمد عادل عبد المنعم و مسعد عوض كمعوضين.

في الدفاع كل من ، شريف عبد الفضيل و محمد نجيب و باسم علي و صبري رحيل و حسن السيد و شريف حازم.

في وسط الميدان ، وليد سليمان و حسام عاشور و المخضرم حسام غالي بالإضافة إلى كل من عبد الله السعيد و مؤمن زكرياء و كذلك محمد رزق المعروف بتريزيجيه و رمضان صبحي.

أما في الهجوم ، فسيعتمد نادي الأهلي على أحمد عبد الظاهر و عمرو جمال و اللاعب العائد بعد الغياب عماد متعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.