آخر أخبار الزمالك المصري اليوم الجمعة : لاعبين ينظمون لقائمة مباراة السوبر واسلام جمال باق

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 7:40 مساءً
آخر أخبار الزمالك المصري اليوم الجمعة : لاعبين ينظمون لقائمة مباراة السوبر واسلام جمال باق

كهربا يطلب من مسؤولي الزمالك تمكينه من مقدم عقده

عبر نجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا عن تذمره من عدم تنفيذ مسؤولي فريقه إلتزامهم بإعطائه مقدم التعاقد الذي تم الإتفاق عليه عند إلتحاقه بالفريق خلال إنطلاقة هذا الموسم.

وحسب مصادر مطلعة فإن النجم كهربا كان قد عبر عن إمتعاضه لرفاقه في الفريق على عدم منحه مبلغا قدره مليون جنيه كمقدم تعاقد كان في الحسبان الحصول عليه خلال هذه المدة إلا أن ذلك لم يحصل رغم الوعود التي تحصل عليها من طرف مسؤولي فريق الزمالك.

هذا وقد أكد اللاعب لجملة من أصدقائه أنه قد طالب إدارة فريقه أكثر من مرة بهذا المبلغ إلا أن إدارة لم تمنحه إياه رغم منحها عديد اللاعبين الجدد مستحقاتها وهو جعل النجم كهربا يتذمر بشدة من هذا التصرف الذي إنتهجه مسؤولو الزمالك المصري.

أيمن حفني ومصطفى فتحي جاهزان لقمة السوبر المصري

أصبح ثنائي فريق الزمالك المصري مصطفى فتحي وأيمن حفني على أهبة الإستعداد لخوض مقابلة كأس السوبر المصري لكرة القدم والتي فريق القلعة البيضاء بغريمه الأزلي فريق الأهلي المصري بالإمارات العربية المتحدة الخميس المقبل.

هذا وفي بيان تم نشره بالموقع الرسمي لفريق الزمالك المصري،أعلنت إدارة الفريق إلى أن اللاعبين حفني وفتحي قد شفيا تماما من الإصابات التي لحقت بهما في المدة الأخيرة وهو ما يعني جهوزيتهما للإلتحاق بالحصص التدريبية للفريق الأبيض وبالتالي تحظير قمة السوبر المصري.

وتجدر الإشارة أن اللاعب حفني كان قد أصيب بشد عضلي خلفي قام بإبعاده عن تدريبات ناديه خلال المدة القليلة الماضية فيما أصيب اللاعب فتحي بوعكة صحية أجبرته المكوث في راحة أبعدته عن تمارين الزمالك.

وفي جهة أخرىيتابع في الوقت الراهن قائد ونجم فريق الزمالك حازم إمام برنامجا تأهيلي مكثف حتى يتجاوز مخلفات الإصابة بالشد العضلي والإلتحاق بزملائه في مقابلة السوبر المصري.

رفض إعارة إسلام جمال للإسماعيلي

عبرت إدارة فريق الزمالك المصري عن رفضها إعارة مدافعها إسلام جمال لمدة موسم فقط لفريق الإسماعيلي الذي كان قد تقدم بعرض.

هذا وقد أعلن فريق الدراويش عن رغبته في الفوز بخدمات المدافع إسلام جمال خلال هذه المدة الحالية خصوصا وأنه لا يعتبر أساسيا في تشكيلة فريقه وهو ما يعني أن إنضمامه لنادي الإسماعيلي قد يعيد له نسق المقابلات.

إلا أن مسؤولي فريق القلعة البيضاء قد أصروا على الإبقاء على المدافع إسلام جمال في مجموعته خلال هذه المدى حيث عبر مجلس إدارة الزمالك العرض كليا ولم يتم عرض الصفقة على المدير الفني البرتغالي بسبب رفض الإدارة كليا لعملية الإعارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.