ميسي سيكون في مستواه الحقيقي خلال الدور النهائي ليوم السبت

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 8:25 مساءً
ميسي سيكون في مستواه الحقيقي خلال الدور النهائي ليوم السبت

إن الخروج من النتائج السلبية التي لازمت المنتخب طيلة 22 سنة ليس بالأمر السهل على المنتخب الأرجنتيني خاصة و أن مباراة الدور النهائي أمام صاحب الأرض التشيلي ستكون فرصة مناسبة لليونيل ميسي حتى يحقق أحد أهدافه في التتويج مع منتخب التانغو.

و قد حقق الأسطورة ميسي ثلاثية تاريخية ثانية مع فريقه البارسا و هو يبلغ هذا العام الدور النهائي لبطولة كوبا أمريكا ثاني أهم الألقاب بالنسبة لمنتخبات منطقة أميركا الجنوبية بعد كأس العالم و التي وصل الأرجنتينيون لدورها النهائي العام الفارط.

و مع رجوع مستوى الأرجنتيني ميسي لعهده مع منتخب بلاده أو مع فريقه فإنه يبدو حسب بعض المتابعين أن سنوات الجفاف في منتخب التانغو ستتوقف.

و نظرا للعطاء الغزير للنجم ليو ميسي في مباراة النصف النهائي أمام الباراجواي فإن أغلبية المطلعين على إقتناع بأن هذا الأخير سيرسم ملامح المباراة النهائية.

و يذكر أن النجم ميسي لم يسجل خلال المباراة الأخيرة إلا أنه هو من صنع ثلاثة أهداف لفريقه خلال هذا اللقاء و تعتبر هذه المباراة النهائية بمثابة الفرصة الحقيقية للنجم ميسي لتعويض خسارة الدور النهائي لبطولة العالم أمام الماكينات والألمانية بهدف لصفر في الشوط الإضافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.