آخر أخبار المنتخب العراقي اليوم : أجواء سيئة وحالة غضب جماهيرية ومواكبة شاملة لتصريحات اللاعبين

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:02 مساءً
آخر أخبار المنتخب العراقي اليوم : أجواء سيئة وحالة غضب جماهيرية ومواكبة شاملة لتصريحات اللاعبين

لاعبو العراق تحت وطأة ضغوط كبرى حسب علي عدنان

أعلن نجم المنتخب العراقي وفريق أودينيزي الإيطالي علي عدنان أن لاعبي منتخب بلاده يلعبون مقابلات التصفيات الآسيوية تحت وطأة ضغوط الشعب العراقي ووسائل الإعلام.

هذا وفي تصريحات تقدم بها للصحف المحلية ، صرح علي عدنان أن منتخب بلاده يحتوي على خليط جيد من الشباب ولاعبي الخبرة.

وأضاف محترف فريق أودينيزي أن الضغوط الإعلامية الكبيرة المسلطة على اللاعبين من شأنها التأثير على أفكار وبالتالي فقدانهم للتركيز خلال المقابلات.

هذا وقد أكد عدنان أن العراق لم يفقد الأمل في الترشح للأدوار النهائية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لأمم آسيا ومونديال روسيا وهو ما يعني الحاجة الأكيدة لمنتخب الرافدين في الإحاطة به من طرف الجميع.

وتجدر الإشارة أن المنتخب العراقي قد تعادل مع الفيتنامي في الجولة الثالثة من مقابلة المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات ومونديال 2018 بروسيا.

حالة غضب تجتاح الجماهير العراقية بعد تعادل الفيتنام

عرف الشارع الرياضي العراقي يوم الخميس الفارط حالة إحتقان وذلك إثر نتيجة التعادل المحبطة للامال التي إنقاد إليها منتخب العراق امام منتخب الفيتنام في مقابلة العاصمة هانوي في إطار فعاليات الجولة الثالثة من تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة للمجموعة السادسة المؤهلة لكأس امم اسيا 2019 بالامارات ومونديال روسيا 2018.

وفي تقارير صحفية متنوعة عرضتها بعض الفضائيات العراقية عبر عديد الأحباء عن غضبهم الشديد وحزنهم العميق وإندهاشهم للمردود الكارثي الذي بان عليه المنتخب العراقي امام منتخب فيتنامي ضعيف الإمكانيات والذي لايوجد له تاريخ يذكر في عالم كرة القدم .

ويذكر أن المنتخب العراقي كان تعادل مع مضيفه المنتخب الفيتنامي بنتيجة 1-1 وقد كان المنتخب العراقي في اللقاء متأخرا في النتيجة إلى أن سجل قائد العراق يونس محمود هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع.

وفي سياق متصل، عرفت بعض مواقع التواصل الاجتماعي في العراق إنتقادات عنيفة للاتحاد العراقي لكرة القدم وذلك بسبب سوء نتيجة العراق امام الفيتنام في الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المرشحة لنهائيات كأس العالم وامم آسيا.

وللحد من حالة إحتقان الشارع الرياضي العراقي قام الاتحاد العراقي لكرة القدم على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انه يقدر حالة الحزن الغضب التي إنتابت الشارع الرياضي العراقي بسبب نتيجة التعادل امام منتخب فيتنام المتواضع الإمكانيات وبالتالي فإن مهمة العراقيين بالترشح للادوار النهائية من التصفيات الآسيوية المزدوجة أصبحت صعبة.

وتجدر الإشارة أن البعض من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي العراقي على وجوب التخلي على الإدارة الفنية بإشراف المدرب يحيى علوان و مساعديه.

يذكر ان المنتخب العراقي يحتل المرتبة الثانية من المجموعة السادسة لتصفيات القارة الآسيوية المزدوجة والرشحة لمونديال روسيا وامم آسيا 2019 بالامارات وبمجموع نقاط يبلغ 5 نقاط جاء من إنتصار على تايوان وتعادلين مع تايلاند وفيتنام.

نور صبري يعتبر أن مسؤولية النتائج السلبية مسؤولية جماعية

إعتبر نور صبري حارس منتخب العراق أن مسؤولية النتائج السلبية هي مسؤولية جماعية يتحملها جميع لاعبي المنتخب العراقي في الفترة الأخيرة.

هذا وفي حديث خصصه لموقع إتحاد كرة القدم قال نور نور صبري أن جميع اللاعبين يتحملون النتائج السيئة التي تكبدها المنتخب العراقي ضد كل من الفيتنام وتايلاندا خلال التصفيات الحالية للقارة الآسيوية المؤهلة لأمم آسيا ومونديال 2018.

وقد أضاف صبري أن العراق مازال له حظوظ قائمة بقوةالترشح للأدوار النهائية من التصفيات الآسيوية شريطة أن يقوم اللاعبون بتقديم مردود يعكس القيمة الحقيقية والتاريخ الحقيقي للكرة العراقية.

وتجدر الإشارة أن المنتخب العراقي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة السادسة بمجموع نقاط يبلغ 5 نقاط جاءا من تعادلين مع تايلاندا فيتنام وإنتصار على تايوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.