إقتراب تشيتشاريتو من البطولة الأمريكية

ريان العبدلي
كورة انجليزية
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 8:35 مساءً
إقتراب تشيتشاريتو من البطولة الأمريكية

نقلت عدة صحف إسبانية خبر رحيل الدولي المكسيكي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خافيير هيرنانديز المعروف بلقب تشيتشاريتو من الرحيل للدوي الأمريكي خلال هذا الميركاتو الصيفي.

و حسب ما جاء في العدد الإلكتروني لصحيفة آس الإسبانية اليوم ، فإن إدواردو هيرنانديز وكيل المهاجم المكسيكي ذهب إلى الولايات المتحدة لإجراء مباحثات مع نادي أورلاندو سيتي الذي يضم ريكاردو كاكا النجم البرازيلي.

و يذكر أن اللاعب قد لعب خلال الموسم الفارط في صفوف نادي ريال مدريد قادما من صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة و قد قدم مردودا جيدا خلال آواخر الموسم إلا أن النادي الملكي لم يقم بتجديد عقد الإعارة و هو ما يعني عودة اللاعب المكسيكي لدكة البدلاء في تشكيلة الهولندي لويس فان غال.

و قد كتبت الصحيفة أن فريق أورلاندو الأمريكي على إستعداد لدفع مبلغ كبير في صورة إتمام الصفقة مع الإشارة أن هناك عديد الأندية الراغبة في إنتدابه على غرار وست هام و ليفربول من إنجلترا و فولسبورغ من ألمانيا و لاتسيو روما و جمعية ميلانو من إيطاليا.

و تجدر الإشارة أن اللاعب تشيشتشاريتو كان قد تعرض لإصابة في عظم كتفه الأيمن و ذلك إثر صراع مع أحد ملتقطي الكرة إنتهى بوقوعه على كتفه خلال اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده بمنتخب الهندوراس في هيوستن الأمريكية تحضيرا للكأس الذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.