أجواء طيبة في المنتخب الأولمبي السوري قبل مواجهة العنابي في مباراة النصف النهائي

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 1:55 مساءً
أجواء طيبة في المنتخب الأولمبي السوري قبل مواجهة العنابي في مباراة النصف النهائي

عبر عدد من عناصر المنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم أن مباراة اليوم أمام الفريق الأولمبي القطري والمندرجة في إطار الدور النصف النهائي لبطولة غرب آسيا تحت سن الـ 23 والمقامة في قطر لن تكون سهلة خاصة وأن اللاعبين القطريين معتادين على على اللعب في أجواء مناخية حارة ورطبة.

إلا أنه رغم ذلك فقد عبر اللاعبون السوريون عن طموحهم ورغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة كبيرة لأن لهم من الإمكانيات ما يخول لهم بلوغ الدور النهائي.

ويذكر أن نسور قاسيون قد تربعوا على عرش المجموعة الثالثة بعد إنتصارين على كل من الإمارات وعمان بعد الفوز ينتيجة 2-1 في كلتا المقابلتين ليواجه العنابي القطري متصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعد حذف حصيلة المنتخب الأردني من مجموعته والتي تحتوي على 4 منتخبات لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث ليترشح منتخب اليمن ليواجه متصدر المجموعة الثانية إيران.

ويذكر أن الأولمبي السوري خسر عددا من أهم لاعبيه لمشاركتهم مع المنتخب الأول وهم حميد ميدو وعمرو ميداني وعمر خريبين ومحمود المواس الذين سيشاركون مع المتتخب الأول في مباريات التصفيات المزدوجة للقارة الآسيوية المؤهلة للمونديال وأمم آسيا إضافة لغياب النجم حسين جويد لأسباب تأديبية.

وقد أعرب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن ثقته الكبرى في لاعبيه القادرين على حد قوله في الترشح على حساب المنتخب القطري مذيفا إلا أنه تابع العنابي ودرس نقاط قوته وضعفه ووضع إستراتيجية مناسبة للفوز عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.