آخر أخبار ريال مدريد اليوم : لعنة الفيفا تصيب القلعة المدريدية وبنزيمة آخر الملتحقين

الوليد خضاورية
2015-10-10T14:11:23+03:00
2015-10-11T18:52:17+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : لعنة الفيفا تصيب القلعة المدريدية وبنزيمة آخر الملتحقين

يشهد فريق ريال مدريد أسبوعيا تتالي الإصابات إذ أن مصحته الطبية تستقبل أسبوعيا اصابة جديدة ، وقد كان النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة آخر المضافين إلى قائمة المصابين وذلك تعرضه لاصابة على مستوى أوتار الركبة خلال لقاء ودي جمع منتخب بلاده بنظيره الأرمينيي والتي انتهت بنتيجة عريضة لصالح منتخب الديوك إستقرت على نتيجة 4 أهداف لصفر الخميس المنصرم.

ويذكر أن العديد من نجوم ريال مدريد قد وقعوا في لعنة الاصابات في بداية الموسم الحالي وهم راموس ودانيلو وكارفاخال ورودريغيز وبيبي إضافة للنجم الفرسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيمة والذي سيبتعد عن ميادين كرة القدم لمدة تناهز ال3 اسابيع ، وهو ما سيكون له تأثير سلبي الفريق خاصة على إستراتيجية التناوب التي وضعها الفني الاسباني رافييل بينيتيز في النادي المدريدي تفاديا للإصابات وحالات إجهاد اللاعبين المبكرة وفي سبيل توفير طاقاتهم حتى الرمق الاخير من البطولة الاوروبية.

وقد سبب أسبوع الفيفا مشكلة للميرينغي إذ بسببه خسر النادي المدريدي خدمات 4 من لاعبيه وهم الكولومبي جيمس والبرازيلي دانيالو رودريغيز و الفرنسي كريم بنزيمة والاسباني سيرجيو راموس لذلك باتت لعنة أسبوع الفيفا تهز مضاجع المدربين وتفقدهم خدمات ابرز اللاعبين وتضعهم في موقف صعبة خصوصا و إن كان البدلاء مصابين وهو ما حصل مع الميرينغي خلال لقاء الدربي امام اتلتيكو مدريد بعد إصابة كارفاخال إقحام اربيلوا بسبب إصابة دانيلو.

إلا أن بداية الاسبوع الحالي يمكن أن تشهد أخبارا سارة للفريق إذ أن دانيلو قد عاد لتدريبات الميرينغي بملامسة الكرة وهو ما سيخفف مشكل خطة الظهير الايمن على رافا بينيتيز،كما يسابق ريال مدريد الزمن من أجل معالجة كل من بيبي ورودريغيز لتحضيرهما للمقابلات المقبلة للبطولات المحلية والاوروبية.

لعنة الفيفا لا تزال تعمل لإصابة المزيد من اللاعبين في فريق ريال مدريد وهو ما سيحد من خيارات المدرب بينيتيز بسبب تعرض عديد من لاعبيه لإصابات مختلفة إلا أن أثقلهم وطأة تلك التي أصابت النجم الفرنسي كريم بنزيمة والتي ستقصيه من المشاركة في قادم المباريات إذ يعد بنزيمة ثاني مهاجمي القارة العجوز فعالية من حيث القدرة التهديفية حيث سجل 6 اهداف من أصل 11 تسديدة على مرمى الخصم في مدة 474 دقيقة لعب فقط كما بلغ مستوى نجاعته الهجومية إلى 54.5% في الليغا الإسبانية.

ومن الممكن أن يلتجأ بينيتيز للإعتماد غلى الدون كريستيانو رونالدو في خطة رأس حربة في مكان بنزيمة رغم وجود المهاجم الشاب خيسي الذي أصابته لعنة الإصابات سابقا رغم العروض الطيبة التي في إنطلاقته تحت إشراف المدرب الماكر جوزيه مورينيو المدير الفني الحابي لتشيلسي الإنجليزي لكن كلما أشرك رافا بينيتيز صاروخ ماديرا في هذه الخطة إلا وخسر رونالدو أنجع أسلحته وهي التسديدات البعيدة والتي يستعملها للتخلص من المراقبة الدفاعية اللصيقة.

ويذكر أن فريق ريال مدريد ينتظره في قادم الأيام مجموعات من المقابلات الصعبة ينطلق في خوضه في الـ 17 من تشرين الأول أمام فريق ليفانتي في الأسبوع الثامن من الليغا ثم سيسافر لعاصمة الأنوار باريس لمواجهة باريس سان جيرمان في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الـ 21 من أكتوبر الجاري ليواجه بعد ثلاث أيام سيلتا فيغو الذي فاز على برشلونة برباعية كاملة ليختتم ماراطون شهر أكتوبر بمباراة الوافد الجديد للليغا الإسبانية لاس بالماس في إطار الأسبوع العاشر من البطولة الإسبانية.

فهل سيتخلص العملاق المدريدي من لعنة الفيفا أم أنها ستلاحقه لنهاسة الموسم؟

شاهد أيضا :

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : شبح الإصابات يواصل في حصد لاعبي الريال

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : رودريغيز ينكر حصول خلاف بين المدافع راموس والمدرب بينيتيز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.