آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي ضمن قائمة المرشحين لجائزة اللاعب الأفضل في آسيا

الوليد خضاورية
2015-10-11T21:15:40+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 9:15 مساءً
آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي ضمن قائمة المرشحين لجائزة اللاعب الأفضل في آسيا

تدوالت عديد وسائل الإعلام أخبارا من داخل الإتحاد الآسيوي عن ورود إسم المهاجم الدولي السعودي ضمن القائمة الأولية لجائزة أفضل لاعب آسيوي والتي من المزمع الإعلان عنها مع موفى شهر تشرين الثاني/أكتوبر الحالي.

هذا وقد أعلنت هذه المصادر أن هذه القائمة تحتوي أيضا أسماء بخلاف لاعب النصر السعودي كل الأوزبكي سيردار راشيدوف والإماراتيين أحمد خليل وعمر عبد الرحمن وأيضا سلمان الفرج وياسر الشهراني وأسماء أخرى من بقية أرجاء القارة الآسيوية.

وتجدر الإشارة أن جائزة العام الفارط كانت من نصيب اللاعب ناصر الشمراني مع العلم أن جوائز العام الحالي ستسلم مع نهاية العام.

وتجدر الإشارة أيضا أن الإعلان على القائمة الأولية سيليه الإعلان عن القائمة النهائية التي ستضم عشرة أسماء يتم إختيارهم إعتمادا على ترتيب رقمي يأخذ بعين الإعتبار المشاركات الدولية مع منتخباتهم بالإضافة لمشاركتهم مع فرقهم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويذكر أن عدد النقاط يرتفع مع قدر مساهمة اللاعب في إنتصارات منتخبه وفريقه بالإضافة للأهداف التي صنعها أو سجلها مع حذف نقاط في حالات الإيقاف والإنذار والطرد والعقوبات التأديبية.

شاهد أيضا :

آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي السعودي أفضل هدافي العالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.