آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال السعودي سيسافر للإمارات في طائرة خاصة

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 5:00 مساءً
آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال السعودي سيسافر للإمارات في طائرة خاصة

يعمل المسؤولون في فريق الهلال السعودي على السفر للإمارات العربية المتحدة في طائرة خاصة وذلك لمقابلة فريق أهلي دبي الإماراتي في الـ 20 من تشرين الثاني/أكتوبر الجاري.

وتتنزل مباراة الهلال السعودي مع منافسه الإماراتي في إطار الدور النصف نهائي إياب من دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك إثر إنتهاء لقاء الذهاب بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

وحسب ما صرحت به مصادر مطلعة من داخل إدرة الفريق السعودي يسعى المسؤولون بالنادي في الذهاب على متن طائرة خاصة للإمارات وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والتركيز لللاعبين حيث من المزمع أن يسافر الوفد السعودي في ال18 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وفي سياق آخر إلتحق كواك تاي اللاعب الكوري الجنوبي بتدريبات ناديه الهلال السعودي الخميس المنصرم وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات ومونديال 2018 بروسيا.

هذا وسيعمل موقع كورة تايم بمد محبي وعشاق ” الزعيم ” الهلال السعودي بكل الأخبار الخاصة بالفريق بصورة مستمرة ولحظة بلحظة بحول الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.