آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : مصطفى فتحي غير مصاب ودويدار يطالب بالرواتب

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : مصطفى فتحي غير مصاب ودويدار يطالب بالرواتب

نفي رسمي لتعرض مصطفى فتحي للإصابة

أنكر مدير الكرة بالزمالك المصري إسماعيل يوسف ما تم تداوله عن إصابة مصطفى فتحي مهاجم الفريق بحساسية مزمنة منعته من السفر مع المنتخب الأولمبي المصري إلى الصين.

هذا وفي تصريحات أدلى بها مدير الكرة بفريق الزمالك لوسائل الإعلام المصرية أن المهاجم مصطفى فتحي سليم لايعاني من أمراض مزمنة كما تم تداوله وإنما لنزلة برد حادة إثر مقابلة النجم الرياضي الساحلي التونسي ولم يستطيع السفر مع منتخب بلاده إلى السفر.

كما أضاف إسماعيل أن المهاجم الشاب كان قد شارك في عديد من رحلات المنتخب والزمالك وكل ما تم تداوله من إشاعات هي في الحقيقة مغرضة ولا أساس لها من الصحة إذ أن اللاعب في الوقت الحالي يستعد مع النادي لمقابلة قمة السوبر المصري أمام الغريم الأزلي الأهلي المصري.

كما شدد إسماعيل يوسف على ضرورة مساندة الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية وذلك من أجل توفير أجواء ملائمة لمواصلة المسيرة الناجحة للقلعة البيضاء.

دويدار على رأس حملة للمطالبة بالرواتب بالزمالك

طالب مدافع الزمالك أحمد دويدار من مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة هو وزملائه خلال المدة الحالية والتي لم يتم دفعها رغم كثرة الوعود.

وكان دويدار كان قد إجتمع مع مدير الكرة وقد أحضر معه كابتن الزمالك حازم إمام إضافة لحارس المرمى محمود جنش من إيصال مطالب اللاعبين للإدارة خاصة منها المتعلقة بمنح الدوري والكأس المتأخرة خلال الفترة الماضية.

هذا وقد ألح دويدار على مدير الكرة على لزوم تسريح المبالغ المستحقة لللاعبين خاصة منها مبالغ التعاقد مع أحمد حمودي ومحمود كهربا اللذان لم يتحصلا على مبالغهم المستحقة مند الإنتقال لفريق القلعة البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.