لاعب مسلم كاد يموت بسبب التدريبات و الحرارة

ريان العبدلي
كورة عالمية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لاعب مسلم كاد يموت بسبب التدريبات و الحرارة

تشبث فريق فيتوريا غيماريش المراهن على لقب البطولة البرتغالية بأن تجرى حصصه التدريبية في وسط اليوم لمدة ساعة و نصف و ذلك على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة غير آبه بلاعبه الجزائري نسيم الزيتوني الذي يقوم بفريضة الصيام خلال شهر رمضان الكريم.

و قبل إنتهاء تمارين الفريق بلحظات وقع اللاعب الجزائري مغمى عليه فسارع أطباء الفريق إليه لإنقاذ حياته فتبين فيما بعد أنه قد تأثر بإرتفاع درجات الحرارة التي لم يستطع تحملها لصيامه.

و في ناحية أخرى ، قرر أولمبيك مارسيليا الفرنسي إجراء تدريبات ليلية لثلاث من عناصره و هم عبد العزيز برادة و ألاكسيس رومارو و الفوسيني ساني و ذلك في حركة جميلة تعبر عن إحترام النادي لهم لكونهم يقومون بفريضة الصيام خلال هذا الشهر الكريم.

و تجدر الإشارة أن العديد من اللاعبين المسلمين يواجهون عدة مشاكل مع أنديتهم الأوروبية و ذلك بسبب الصيام في شهر رمضان حيث يرفض أغلبية الممرنين تغيير أوقات التدريبات و الكل يتذكر في هذا الإطار ما فعله البرتغالي جوزي مورينهو عندما أقصى اللاعب علي سولي من القائمة الأساسية للاعبين في فريق إنتر ميلان و ذلك بسبب إصراره على الصيام إلا أن هذه التصرفات لا تجد مكان لها في فريق مارسيليا الذي أبرز تفهما كبيرا لظروف لاعبيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.