الرئيسية / كورة عربية / كورة سعودية / آخر أخبار الإتحاد السعودي اليوم : يوهاندي يهدد برفع قضية وترويسي لا يعرف نور !

آخر أخبار الإتحاد السعودي اليوم : يوهاندي يهدد برفع قضية وترويسي لا يعرف نور !

إمكانية رفع دعوى على الإتحاد السعودي أمام الفيفا من قبل يوهاندري

حسب ما أعلنته مصادر مطلعة ، يتجه تفكير يوهاندري أوروزكو الفنزويلي في رفع دعوى ضد الإتحاد السعودي أمام الهياكل المختصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وحسب ما نشرته جريدة بانوراما الفنزويلية فقد إنطلق اللاعب في التمرن مع نادي سوليا إف سي لغاية بداية سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير/كانون الثاني.

ويذكر أن النجم الفنزويلي قد رحل عن مدينة جدة بعض وصول المفاوضات الصلحية مع فريقه الإتحاد إلى طريق مسدود.

كما ذكرت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب يوهاندري سلفادور مايستور بصدد إعداد جميع المستندات والحجج القانونية المتعلقة بنزاع اللاعب لفريقه لكي يقدمها للإتحاد الدولي الفيفا.

وختمت الصحيفة مقالها بالتنصيص بأن الإتحاد يضم في تشكيلته 3 عناصر أجنبية وهم ريفاس ومونتاري وسان مارتن وهو ما يحيل لوجود صعوبة حقيقية ليوهاندري في الإلتحاق بالفريق وبالتالي سيقوم اللاعب بإختيار محطته الإحترافية المقبلة خلال سوق الإنتقالات المقبلة في فصل الشتاء مشيرة إلى كون اللاعب يتمرن جديا مع فريق سوليا الفنزويلي حتى يحافظ على لياقته البدنية.

ترويسي لا يعرف نور

أعلن جيمس ترويسي الأسترالي المحترف في صفوف فريق الإتحاد السعودي أنه لم يكن يعرف قائد فريقه الجديد محمد نور قبل إنتقاله للفريق في سوق الإنتقالات الصيفية الفارطة كلاعب آسيوي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة العربية قال ترويسي أنه لم يكن يعرف اللاعب محمد نور من قبل مستدركا أن اللعب معه وبقية كبار اللاعبين كحمد منتشري يمثل أمرا جيدا.

مضيفا لكون نور والمنتشري قاموا بتقديم تضحيات كبيرة مشيرا لكون نور لاعب ذو أهمية كبيرة وشخصية فذة سواء داخل الميدان أو في الحياة العامة.

أما في خصوص تأقلمه مع أجواء مدينة جدة ، قال اللاعب الأسترالي أن حياته في المملكة السعودية مثيرة جدا مشيرا لوجود أشياء تأقلم معها وأشياء لم يتمكن من الإندماج معها مختتما حديثه بكونه أحب الأجواء المناخية هنا والمأكولات إلا أنه لم يستطيع التأقلم مع درجات الحرارة العالية وطريقة القيادة الجنونية للسعوديين.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *