آخر أخبار برشلونة اليوم : فيا قد يعود وإكتمال صفوف الفريق وبحث عن التدعيم بعناصر الخبرة والشبان

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار برشلونة اليوم : فيا قد يعود وإكتمال صفوف الفريق وبحث عن التدعيم بعناصر الخبرة والشبان

إحتمال عودة فيا لفريق برشلونة

أصبح المهاجم الإسباني ديفيد فيا على قاب قوسين من العودة للأجواء الأوروبية حيث لمح فيا صاحب الـ 33 سنة إلى وجود إمكانية على إلتحاقه بصفوف برشلونة الإسباني صاحب الثلاثي التاريخية الموسم الفارط.عن طريق عقد إعارة من قبل فريقه نيويورك سيتي الأمريكي.

ويذكر أن الهداف السابق لنوادي فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو والذي شارك في 29 لقاء في البطولة الأمريكية مسجلا خلالها 17 هدف أعلن أنه يقترب من إعادة تجربته الأوروبية و ذلك مع إقتراب نهاية عقده.

هذا وقد صرح فيا لوسائل الإعلام أن مشواره بالولايات المتحدة قد شارف على النهاية مشيرا لإحتمال لإنتقاله لفريق آخر على سبيل الإعارة.

وقد علق البعض على تصريحات فيا بكونه يرغب في خوض الكأس الأوروبية مع منتخب بلاده ولذلك فإن عودته للدوري الإسباني قد يمنحه هذه الفرصة.

وتجدر الإشارة أن صحيفة سبورت الإسبانية تحدثت عن إمكانية عودة فيا لنادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية مع إنتهاء مفعول العقوبات المسلطة على البلوغرانا.

إلتحاق اللاعبين الدوليين بتدريبات برشلونة

إلتحق لاعبو المنتخب الإسباني سيرخيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا يوم أمس بتمارين نادي برشلونة الذي يستعد لمقابلته مع فريق رايو فايكوانو يوم السبت في إطار فعاليات البطولة الإسبانية.

وقد إلتحق الرباعي الدولي بالمنتخب الإسباني أمس الأربعاء وذلك بعد مشاركتهم مع منتخب بلادهم في تصفيات أمم أوروبا 2016.

وقد أشرف لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة على تمارين النادي بمشاركة العناصر الموجودة إضافة للرباعي الدولي.

وتجدر الإشارة أنه من المرتقب أن يلتحق بالنادي كل من التركي أردا توران وإيفان راكيتيتش وذلك بعد ترشح منتخبيهما لبطولة أوروبا في الوقت الذي سيكون فيه خافيير ماسكيرانو وداني ألفيش آخر الملتحقين بالتشكيلة البرشلونية.

3 لاعبين هولنديين تحت مجهر برشلونة

أعلنت مصادر مطلعة أن فريق برشلونة بصدد البحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة بعد أن يتم رفع عقوبات الفيفا عليه وقد بدأ المسؤولون في فريق برشلونة في البحث على العصافير النادرة وقد حطوا الرحال مؤخرا بهولندا لإصطياد هذه العصافير.

وحسب ما أعلنه تلفزيون سبورت 3 فقد تحول روبرتو فيرنانديز المسؤول الرياضي للفريق للعاصمة الهولندية أمستردام لمشاهدة مقابلة المنتخبين التشيكي والهولندي المندرجة في إطار تصفيات يورو 2016.

هذا وقد أكدت القناة أن البلوجرانا يضع عينيه على أنور الغازي ورايشدلي بازوير وجايرو رايديوالد ويذكر أن اللاعبين الثلاث قد تكونوا في فريق أياكس الذي ينشطون فيه تحت إشراف المدرب فرانك دي بوير ويذكر أن أنور غازي قد شارك في 70 دقيقة من عمر اللقاء فيما لعب رايديوالد خلال 40 دقيقة.

وقد كان مستوى هاذين اللاعبين دون المأمول ويعكس المردود العام للمنتخب الهولندي الذي قدم عروضا سيئة خلال هذه التصفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.