آخر أخبار ريال مدريد اليوم : قدماء الريال في واجهة الأحداث وبينتيز يطفئ نار الفتنة بين بيل و رونالدو

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : قدماء الريال في واجهة الأحداث وبينتيز يطفئ نار الفتنة بين بيل و رونالدو

بينيتيز يسعى للتوسط بين بيل ورونالدو

يعمل المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز على التوسط لفض الخلاف المندلع بين نجمي الفريق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.

وحسب مانشرته صحيفة آس الإسبانية فإن المدرب بينيتيز قام بإجراء إتصالات لمعرفة حقيقة ماقاله جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل عن رغبة موكله في الرحيل بعد توتر علاقته مع النجم رونالدو.

وقد أعلم بيل المدرب رافا أن تصريحات وكيله ليست صحيحة لأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق وقد طالبه المدرب بتوضيح هذا الأمر كريستيانو رونالدو حتى لا تتطور الأمور وتتعقد.

ويذكر أن المصورين قد قاموا بإلتقاط أكثر من مشهد في الملعب يبين إمتعاض بيل من كريستيانو رونالدو.

كاريمبو يثق في قدرات ريال مدريد

عبر النجم الدولي السابق لفريق ريال مدريد كريستيان كاريمبو في تصريح قدمه لصحيفة الماركا الإسبانية عن ثقته في الفريق الملكي مقدما تحليله الخاص لمردود ناديه السابق.

وقد عبر كاريمبو عن ثقته في قدرة القلعة المدريدية في حصد الألقاب مؤكدا على أنه يمتلك أسماء ممتاز قادرة على صنع الفارق في كل لحظة.

وقد أشار اللاعب على أنه سعيد جدا لكونه كان في وقت من الأوقات ينتمي لنادي عملاق كفريق ريال مدريد الذي فاز معه بدوري الأبطال الأوروبي بعد وقت طويل من غياب اللقب الأوروبي.

كما تناول الحوار مسيرته الشخصية والتتويجات الهامة التي حصل عليه مثل كأس العالم للأندية وبطولة كأس العالم مع منتخب الديوك سنة 1998.

أما في خصوص المدرب رافييل بينيتيز،قال كاريمبو أنه من المبكر الحكم على عمل المدرب الجديد مشيرا إلى أن مردود الفريق كان جيدا وقد شهد تحسنا نظرا لتوفر أسماء كبيرة في تشكيلة الفريق.

وختم كاريمبو تصريحه الصحفي في أن اللاعب المفضل لديه هو الدون كريستيانو رونالدو أمام في خصوص اللاعبين الصاحبين إعتبر النجم الفرنسي السابق اللاعب الصاعد كاسيميرو لاعبا واعدا سيفيد القلعة المدريدية في المستقبل.

راؤول يعود للريال مدريد كمسؤول إداري

أكدت عديد الصحف الإسبانية أن الأسطورة الإسبانية السابقة راؤول غونزاليس يريد العودة لفريقه الأم ريال مدريد وذلك بعد رحلة إحترافية مطولة في ألمانيا والقارة الآسيوية.

هذا وقد ذكرت جريدة آس الإسبانية أن راوول قد راسل إدارة الميرينغي ليعرب لهم عن رغبته في العمل في خطة إدارية أو فنية.

ويبلغ راؤول من العمر 38 سنة وهو ما يعني أنه أصبح في عمر لا يسمح له بمجاراة نسق مباريات كرة القدم وهو ما جعله يفكر في إعتزال اللعب بعد مسيرة حافلة تتواصل إلى الآن مع فريق نيويورك كوزموس.

ويذكر أن البطولة الأمريكية ستنتهي بعد شهر وهو ما يعطي الوقت للنادي الملكي في منح نجمه المدلل السابق أحد الخطط الإدارية أو التدريبية.

كما بينت الجريدة الإسبانية أن راوول كان واضحا خاصة وأنه يبحث عن حياة مستقرة لعائلته بعيدا عن إرهاق وضغوطات المقابلات لييتفرغ فيها لأبنائه الستة وزوجته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.