آخر أخبار ميلان اليوم : ميهايلوفيتش يعاني من المشاكل وآمال ميلان تبدأ في التلاشي

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ميلان اليوم : ميهايلوفيتش يعاني من المشاكل وآمال ميلان تبدأ في التلاشي

بعد تصريحاته النارية والحادة يبدو أن مدرب ميلان الإيطالي سينيشا ميهايلوفيتش بدأ يسقط في الكمين الذي وقع فيه المدراء الفنيون السابقون للنادي الإيطالي العريق.

ويبدو أن اللاعبين المنتقلين حديثا للنادي لم يتمكنوا من الإندماج في الفريق وقد زاد الوضع تأزما قائمة المصابين الكبيرة وإنهزام الفريق أمام نابولي في السان سيرو برباعية نظيفة ليظل الميلان لعادته في الإنهزام عند ظهور المشاكل.

ومع مرور 7 أسابيع في الكالشيو الإيطالي يتواجد ميلان في وسط الترتيب في نفس المركز تقريبا خلال الموسمان الآخرين.

ويذكر أن فريق ميلان الإيطالي صاحب الأمجاد العريقة خسر أربع مقابلات من أصل سبعة مع خط هجوم ضعيف لم يتمكن من الفوز في آخر لقائين وبثاني أسوأ خط دفاع بعد فريق كابي الذي حل حديثا بالدوري الإيطالي الأول.

وسينتقل ميلان يوم السبت لمدينة تورينو لمواجهة فريقها وسط تخمينات حول مواصلة ميهايلوفيتش لمنصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق والتي أمسكها فيليبو إنزاجي وكلارنس سيدورف في العام والنصف الأخيرة.

ويذكر أن ميهايلوفيتش أثناء فترة تدريبه لسامبدوريا قد غرس في لاعبيه روحا قتالية جعلته ينافس على الترشح لدوري أبطال أوروبا بعد أن كان يصارع من أجل البقاء ضمن فرق النخبة على أمل أن يعيد الكرة مع ميلان.

وصرح ميهايلوفيتش قائلا أن الفريق يمر بفترة إنتقالية كبيرة وسيتم العمل على تحسين الآداء لكي يعود ميلان ذلك الفريق العملاق الذي يحطم كل من يقف في طريقه مشيرا إلى أن اللاعبين المنتقلين حديثا للفريق جيدون وشبان يحتاجون بعض الوقت للتأقلم مع البطولة الإيطالية.

وقد إعتبر بعض المحللين أن لميلان مشاكل عميقة فخلال الموسم الفارط قامت إدارة ميلان بالثناء على شبان الفريق في الوقت الذي تتعاقد فيه مع لاعبين في آخر مشوارهم الكروي وهو ما جعل محبي نادي ميلان في توجيه غضبهم نحو الرئيس التنفيذي للفريق أدريانو جالياني عوض المدرب.

وإثر مقابلة نابولي والتي إنتهت بهزيمة الفريق أمام نابولي قال لاعب ميلان كيسوكي هوندا أن النادي قد أشرك عددا كبيرا من اللاعبين خلال الأعوام القليلة الماضية منهم عديد اللاعبين الدوليين إلا أنهم لم يتمكنوا من تقديم الإضافة للنادي مضيفا أنه بالنظر لما مر به الفريق خلال السنوات الماضية يبدو جليا أن الفريق في حاجة لإستثمارات وأموال ضخمة أو أن يقوم بتشكيل هيكلة جديدة للفريق مثلما حدث في فرق أوروبية كانت مغمورة في السابق مشيرا على أنه يجب أن تتم الإحاطة بالفريق من قبل جميع الأطراف.

وتابع اللاعب الياباني حديثه أنه يجب أن تتظافر جهود جميع الأطراف من لاعبين ومشجعين ومسؤولين وإلا فإن الفريق لن يبقى ذلك الفريق العملاق.

وختم هوندا حديثه بكونه يعلم أن حديثه لن يعجب الكثيرين مشيرا إلى كونه قدم رؤيته الخاصة لتجاوز المشاكل الموجودة بالفريق وذلك من منطلق المسؤولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.