اهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم بتفوق الشياطين الحمر بثلاثية وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:06 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم بتفوق الشياطين الحمر بثلاثية وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم بتفوق الشياطين الحمر بثلاثية وملخص يوتيوب كامل للمقابلة وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الإنجليزية ، قام المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال بمراهنة واين روني الجولدن بوي بهز شباك فريق إيفرتون وذلك في إطار الأسبوع التاسع من البريميرليج الإنجليزي.

هذا وقد أكدت الجريدة الإنجليزية ديلي ميل في نسخة اليوم السبت أن المدير الفني قد قال لللاعبه بأن الللحظة مناسبة لإبراز قيمته الحقيقة في مباراة إيفرتون لكي يبقى في القمة.

وقد قال المدرب المخضرم جال أن واين هو قائد الفريق وهذه فرصة مناسبة لفرض مستواه مشيرا إلا أنه لاعب في غاية الأهمية رغم تقهقر مستواه المعهود مشيرا إلى من الفنيين الذي يقومون بتشخيص عميق للفريق الخصم ومحاولة إستنباط حلول هجومية ناجعة للوصول للمرمى ومن ترك الأمر بين أرجل اللاعبين بعد تلقينهم إستراتيجات اللعب.

ومن المنتظر أن تكون مقابلة فريق إيفرتون مقابلة صعبة خصوصا وأن الخصم الفريق المنافس يمر بفترة زاهية عكس المان يو الذي مني بهزيمة ثقيلة إستقرت على ثلاثية نظيفة أمام إيفرتون.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون :

مانشستر يونايتد 3 وايفرتون 0

مانشستر يونايتد
’18 مورجان شنايدرلين
’22 أندير هيريرا
’62 واين روني

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون :

https://www.youtube.com/watch?v=UTVIoKc8j78

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.