اهداف مباراة جوانزو وغامبا اوساكا اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل النادي الصيني للنهائي وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 2:55 مساءً
اهداف مباراة جوانزو وغامبا اوساكا اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل النادي الصيني للنهائي وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة جوانزو وغامبا اوساكا اليوم ونتيجة اللقاء بتأهل النادي الصيني للنهائي وملخص كامل يوتيوب حيث يستضيف استاد اوساكا إكسبو 70 (بانباكو) في اوساكا – اليابان والذي يتسع لنحو 21 ألف متفرج مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي غامبا أوساكا الياباني وضيفه الثقيل نادي جوانجزو الصيني في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة جوانزو وغامبا اوساكا فرصة للنادي الصيني من أجل تحقيق الفوز أو التعادل للترشح للدور النهائي فيما سيحاول غامبا أوساكا أن يسجل هدفا على الأقل ليضمن ترشحه بعد هزيمة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

أما وقت مباراة جوانزو وغامبا اوساكا فهو يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 على الساعة العاشرة صباحا 10.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة منتصف النهار 12.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الحادية عشر صباحا 11.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة التاسعة صباحا 09.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة جوانزو وغامبا اوساكا :

جوانزو 0 وغامبا اوساكا 0 ( تأهل النادي الصيني للنهائي )

أهداف مباراة جوانزو وغامبا اوساكا :

https://www.youtube.com/watch?v=ClhfneoKbbQ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.