آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا يعتبر أن ناديه لم يسرق إنتصاره على وادي دجلة رغم تواضع الأداء

الوليد خضاورية
2015-10-22T14:18:11+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 2:18 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا يعتبر أن ناديه لم يسرق إنتصاره على وادي دجلة رغم تواضع الأداء

قال المدرب البرتغالي لفريق الزمالك المصري أن فريقه لم يقدم مستوى جيد خلال مقابلته أمام فريق وادي دجلة في إطار الجولة الإفتتاحية للدوري المصري رغم الفوز بنتيجة هدفين لصفر.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال فيريرا أن بعض عناصر الفريق لم يقدموا المردود المعهود وذلك بسبب الضغوط المسلطة عليهم وحالة التعب التي أصابتهم خلال الفترة الأخيرة إلا أنه إعتبر أن فريقه لم يسرق الإنتصار خلال المقابلة لأنه أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

كما أضاف فيريرا أن إنطلاقة البطولة عادة ما تكون صعبة على أي ناد مشيرا أنه كان في حاجة للفوز خلال هذا اللقاء بقطع النظر عن المردود الذي سيقدمه مشيرا إلا أنه قام بإشراك كل من محمد سالم وشريف علاء حرصا منه على دفع اللاعبين الجدد بصفة تدريجية لأنهم جاؤوا من فرق متوسطة واللعب في فريق كبير كالزمالك يحتاج لإستعددات خاصة.

وأنهى فيريرا تصريحاته بتوجيه الشكر للمدير الفني لفريق وادي دجلة حمادة صدقي وذلك على المستوى الطيب الذي قدمه فريقه خلال المقابلة مشيرا إلى أن هذا النادي ستكون له مرتبة جيدة هذا الموسم.

هذا وقال حمادة صدقي مدرب وادي دجلة أن لاعبيه قدموا أداء متواضع ساهم في قبول هدفين والإنهزام أمام الزمالك في المقابلة الإفتتاحية معتبرا أن فريقه قام بعدة أخطاء وإرتبك مع إنطلاق اللقاء مما أعطى الفرصة للقلعة البيضاء في تسجيل هدف مبكر جعل الضغوط تتضاعف على فريقه.

وخنم صدقي حديثه بالقول أن هذه المقابلة تعتبر درسا لأبنائه في إنطلاقة الدوري يجب أن يتم من خلالها تصحيح الأخطاء مشيرا إلى أنه حاول ذلك مع إنطلاقة اللقاء إلا أن الهدف الذي جاء مبكرا ساهم في فوز الزمالك مع عدم قدرة الفريق على التدارك مختما الحديث بأنه يجب أن تدخل المقابلة طي النسيان وأن يتم التركيز على المقابلات المقبلة.

شاهد أيضا :

آخر أخبار الزمالك اليوم : فحص الأشعة يحدد مشاركة كوفي من عدمها خلال لقاء أسوان

اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم ونتيجة اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.