مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم والجنرز يسعون لتحقيق فوز ثمين أمام خصم رهيب

الوليد خضاورية
2015-10-24T18:49:29+03:00
2015-10-24T21:28:26+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم والجنرز يسعون لتحقيق فوز ثمين أمام خصم رهيب

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم والجنرز يسعون لتحقيق فوز ثمين أمام خصم رهيب وصرح مدرب نادي إيفرتون أنه من المستبعد أن يتأثر آداء أرسنال بمشواره في دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل ناديه في إطار منافسات البريميليج الدوري الإنجليزي الممتاز يوم غد السبت.

ويذكر أن فريق إيفرتون قد إنقاد لهزيمة قاسية أمام جمهوره بثلاثية نظيفة في الجولى الفارطة من الدوري الإنجليزي الممتاز في حين حقق فريق آرسنال خمس إنتصارات في آخر 6 مقابلات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله يتمركز في المرتبة الثانية خلف مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة بفارق نقطتين.

وقال مارتينيز مدرب إيفرتون القابع في المرتبة التاسعة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة أنه ما يواجه مشاكل عند يقابل الجانرز المنتشي بفوزه الأخير على العملاق البافاري بايرن ميونيخ المحرز على لقب البوندسليجا الموسم الفارط بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مارتينيز من خلال التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام أنه من المستبعد أن يتأثر فريق كبير مثل الجانرز بمقابلاته السابقة فإحتمال أن يكون لمقابلة دوري أبطال أوروبا أمام البايرن تأثير عكسي إحتمال ضعيف جدا في فريق عالي الإحترافية مثل آرسنال معتبرا أن الفريق اللندني يملك ترسانة كاملة من اللاعبين المتميزين والعناصر البديلة القادرة على صنع اللعب وخلق الفرق وتسجيل الأهداف والقيام بالفرجة الكروية.

وتجدر الإشارة أن فريق إيفرتون لا يملك سجلا حافلا في الإنتصار على فريق المدفعجية إذ أنه خلال 17 عشر مباراة أخيرة جمعت الفريقين في مختلف المسابقات المحلية في إنجلترا تمكن نادي إيفرتون من الإنتصار مرة وحيدة على فريق الآرسنال وهو ما قد جعل الجماهير الإنجليزية تعتبر الآرسنال عقدة فريق إيفرتون.

إلا أنه مع إقتراب تعافي كل من برايان أوفيدو وستيفن بينار وتوم كيلفرلي يسعى المدرب الإسباني لفريق إيفرتون في أن يفك عقدة الآرسنال ويحقق الإنتصار عليه والحصول على العلامة الكاملة في اللقاء وذلك حتى يتقدم في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي ويعلن بداية حقبة جديدة في تاريخ مواجهات ناديه مع نادي الجانرز.

وتعليقا على هذا الموضوع قال المدير الفني مارتينيز أن لاعبه كيلفرلي قد تعافى من إصابته وسيكون جاهزا بنسبة 100 في المئة والآن يجب مسابقة الزمن وأن يتعاون كل الأطراف من إطار فني وطبي في أن يكون اللاعب جاهزا وفي إعادة لياقته البدنية حتى يجاري نسق المقابلات مؤكدا على أن الإصابات كانت تمثل مشكلا بالنسبة للفريق وكانت تعرقل الإستراتيجيات والخطط المعتمدة خلال مشوار الدوري الإنجليزي مشيرا إلى أنه يجب تدارك الأمر وإيجاد الحلول حتى لا يتأثر النادي.

وختم مارتينيز حديثه بالتأكيد على أن هذه الفترة في غاية الأهمية وجوهرية بالنسبة له ولفريقه لذلك يجب أن تنصب كل الجهود في تحسين آداء الفريق ومحاولة خلق نجاعة هجومية مضيفا أن مقابلات إيفرتون مع آرسنال عادة لا يقدم فيها فريقه آداء جيد لذلك سيحاول هذه المرة على قطع هذه العادة وجلب لقاء آداء ونتيجة.

سيتغيب متوسط الميدان الويلزي أرون رامسي إلى غاية موفى شهر نوفمبر/تشرين الثاني وبذلك سيخسر فريق أرسنال خدماته خلال هذه المدة وذلك بعد ما أصيب على العضلات الخلفية لفخذه خلال اللقاء الذي جمع ناديه بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي أجريت الثلاثاء والتي إنتهت بإنتصار الجانرز بثلاثية نظيفة.

ويذكر أن اللاعب رامسي قد غادر أرضية الميدان في الدقيقة 57 متأثرا بإصابته التي تعرض على مستوى عضلات فخذه الخلفية وهو ما حتم على المدرب إخراجه على جناح السرعة حتى لا تتضاعف إصابته.

هذا وصرح أرسين فينغر المدير الفني الفرنسي لفريق آرسنال الإنجليزي أن لاعبه رامسي يشعر بإحباط شديد من الإصابة التي تعرض لها لأنه يريد اللعب ومساندة زملائه في مشوار الجانرز على الصعيدين المحلي والقاري.

ويذكر أن اللاعب قد بدأ في إستعادة مستواه المعهود ونجاعته الهجومية إذ أنه نجح مؤخرا في تسجيل أهداف لصالح منتخب بلاده وفريقه.

وصرح المدرب المخضرم فينغر أن إصابة اللاعب رامسي يمكن أن تكون نتيجة لنسق المقابلات المرتفع التي خاضها هذا اللاعب إذ أنه خاض 17 مقابلة بالتمام والكمال منذ إنطلاقة هذا الموسم وهو ما يمكن إعتباره نسق قوي قد أثر على اللاعب.

وخلال تصريحات قدمها للموقع الرسمي لفريق أرسنال قال فينغر أن لاعبه رامسي قام بإجراء كشوفات بالأشعة وبالرنين المغناطيسي يوم أمس الخميس حيث تأكدت إصابته وبالتالي تأكد خروجه من التشكيلة الأساسية في المدة القادمة مشيرا إلى إمكانية عودته لأرضية الميدان بعد العطلة الدولية القادمة مذكرا بأنه شارك خلال العطلة الدولية الفارطة مع منتخب بلاده ضد منتخب إمارة أندورا وهو ما سبب له آثارا سلبية عليه هو وزميله في المنتخب لاعب ريال مدريد غاريث بيل.

وتجدر الإشارة أن القطار الويلزي غاريث بيل قد تعرض لموجة إنتقادات حادة من الصحف الإسبانية التي إعتبرته شخصا غير مسؤول بما أنه سبق مصلحة منتخب بلاده المنتخب الويلزي على مصلحة فريقه ريال مدريد الذي في أمس الحاجة لخدماته خلال هذه الفترة والحال أن منتخب بلاد الغال كان قد تأهل بصفة رسمية لمنافسات يورو 2016 بفرنسا.

وبالتالي وبناء على سبق ذكره تأكد بصفة رسمية غياب اللاعب الويلزي أرون رامسي مقابلة فريق إيفرتون وأيضا عن دربي شمال العاصمة البريطانية لندن أمام نادي توتنهام هوتسبير في الثامن من شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وفي سياق متصل أعلن المدير الفني الفرنسي للجانرز فينغر أن الحارس الثاني بالفريق ديفيد أوسبينا قد أصيب هو بدوره ومن المفترض أن يغيب لنفس الفترة التي يتغيب فيها رامسي وبالتالي سيضاف لقائمة المصابين بالفريق.

اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.