مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم ومتعة الكرة الزملكاوية عبر اسبوعها الثاني في الدوري

الوليد خضاورية
2015-10-25T17:16:15+03:00
2015-10-25T20:13:40+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم ومتعة الكرة الزملكاوية عبر اسبوعها الثاني في الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم ومتعة الكرة الزملكاوية عبر اسبوعها الثاني في الدوري ولم يلتقي الفريقان في تاريخ المواجهات منذ سنة 2002 كثيرا حيث كانت كل المباريات التي لعبها الزمالك ضد أسوان قد إنتهت بفوز القلعة البيضاء نظرا لفارق المستويات الكبير بينه وبين أسوان.

وترجع آخر مواجهتين للزمالك واسوان إلى سنة 2003 في الدوري المصري حيث فاز الزمالك في مباراة الذهاب برباعية نظيفة وفي مباراة الإياب تفوق بخماسية كاملة بدون رد.

ورفضت السلطات الأمنية بأسوان أن تكون تمرينات فريق الزمالك على ملعب أسوان اليوم السبت بحضور المشجعين وذلك قبل مقابلة الفريق التي من المزمع إجرؤها يوم غد الأحد في إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية لكرة القدم.

ويذكر أن أعدادا كبير من الجماهير الزملكاوية قد تجمعت من أجل حضور تدريبات القلعة البيضاء التي حلت بمدينة أسوان اليوم في إنتظار مقابلة غدا الأحد إلا أن قوات الأمن منعت الأحباء من حضور تدريبات الفريق.

وقد ساند المدرب البرتغالي فيريرا هذا القرار القاضي بعدم حضور الجماهير التدريبات وذلك من أجل توفير ظروف ملائمة للنادي قبل مقابلة فريق أسوان يوم غد.

وقام أعضاء مجلس إدارة فريق الزمالك المصري بإمضاء قرار بتعليق نشاط عضو المجلس مصطفى سيف العماري وإحالته على لجنة تحقيق وذلك بعد أن دخل في مناوشة مع رئيس الفريق المستشار مرتضى منصور في أحد المحطات التلفزيونية الفضائية.

وحسب مصادر إعلامية متطلعة ، توفق مرتضى منصور خلال الجلسة الأخيرة لمجلس إدارة الزمالك قبل قمة السوبر المصري في إقتلاع موافقة كل من حازم ياسين أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور وشريف منير وهاني زادة وأحمد جلال إبراهيم في الإمضاء على قرار إحالة العماري على التحقيق والذي إحتفظ به في أدراج مكتبه إلى حين تنفيذ ما جاء فيه.

وتجدر الإشارة أن رحاب أبو رجيلة قد رفض إمضاء القرار كما أنه لم يحضر بالجلسة التي تم فيها الإمضاء بسبب مرض والده كما أنه إثر العودة من الإمارات بعد مقابلة السوبر لم يقم بالإمضاء لأنه غير مقتنع بهذا القرار.

وصرح المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك المصري فيريرا أن التشكيلة التي سيخوض مقابلة اليوم أمام نادي أسوان خلال منافسات الأسبوع الثاني من البطولة المصرية قد تم إختيارها.

وقدد قرر فيريرا أن يدخل مقابلة اليوم بأكثر عدد ممكن من المهاجمين وذلك بتواجد رأس حربة كباسم مرسي ومحمود إبراهيم ومحمود كهربا وأيمن حفني.

أما في وسط الميدان سيلعب كل من طارق حامد ومعروف يوسف وفي الدفاع كل من محمد عادل جمعة وإسلام جمال وأحمد دويدار وعمر جابر في حين سيحرس الشباك أحمد الشناوي.

وقرر فيريرا أن يضع على دكة الإحتياطين كل من محمد سالم ومصطفى فتحي وإبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق ومحمد خليفة وحمادة طلبة ومحمد أبو جبل.

وتكتسي مقابلة الزمالك هذه أمام فريق أسوان أهمية خاصة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق بعد خروجه من الدور النصف النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي بهزيمة قاسية في ال خاب ب5-1 أمام النجم الساحلي التونسي وأيضا لخسارته لقب السوبر المصري أمام غريمه اللدود والتقليدي الأهلي ولهذا تعتبر هذه المقابلة هامة للغاية من أجل تجاوز فترة الشك التي يمر بها الفريق ومصالحة جماهيره.

اهداف مباراة الزمالك واسوان اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.