الرئيسية / كورة عالمية / كورة ايطالية / مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم والنجم العربي المصري محمد صلاح حاضر كأساسي

مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم والنجم العربي المصري محمد صلاح حاضر كأساسي

مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم والنجم العربي المصري محمد صلاح حاضر كأساسي وأحس الإسباني ماركوس أولونسو لاعب خط دفاع فريق فيورنتينا الإيطالي بأوجاع على مستوى عضلة فخذه الأيسر قد تمنعه من خوض اللقاء القادم أمام فريق روما الإيطالي اليوم الأحد.

وسيشهد مساء اليوم مقابلة مثيرة تجمع فريق الفيولا متزعم صدارة الترتيب ببطولة السيري آ ب18 نقطة وملاحقه المباشر نادي العاصمة الذي يتخلف عنه بفارق نقطة وحيدة.

وقد تسبب خسارة أي من الفريقين الكثير وذلك بإبعاده عن كوكبة الأربعة الفرق الاولى بترتيب الكالشيو وذلك نظرا لإحتدام المنافسة بين الثماني فرق الأولى وإقتراب بعضه عن بعض في رصيد النقاط.

إلا أنه رغم من ذلك فقد أعرب الفريق عن تفاؤله بخصوص شفاء ألونسو وذلك في البيان الصادر عنه والذي قال فيه أن ألونسو قد أجرى عدة كشوفات طبية أثبتت تعرضه لإصابة عضلية حصلت له أثناء مقابلة فريقه أمام نابولي والتي إنهزم فيها بنتبجة 2-1 يو الأحد الفارط مشيرين إلى أن هناك أمل يحدو الجميع في شفائه قبل مقابلة روما الإيطالي.

وتجدر الإشارة أن هذه المقابلة بالإضافة لما تحمله من سمات مقابلة قمة فإنها تمثل مباراة خاصة للفرعون المصري الصغير أحمد صلاح الذي تعاقد مع الذئاب الإيطالية هذه الصائمة قادما من صفوف الفيولا الذي تمسك به على الرغم من أنه لعب في صفوفه على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويعمل بيانيتش لاعب وسط الميدان البوسني لنادي روما على تحطيم سوء الطالع الذي يواجه عند ملاقاة فريق فيورنتينا، وذلك عند حلول فريقه ضيفاً على النادي البنفسجي على أرضية ميدان ستاد ارتيميو فرانكي على الساعة السادسةمساء من يوم الأحد بتوقيت ايطاليا في اطار مواجهات الأسبوع التاسع من منافسات بطولة السيري آ الإيطالية لكرةالقدم.

إلا أنه على الرغم من كون المقابلات التي تكون ضد فريق فيورنتينا في وقت سابق كانت تمثل مصدر حظ للنجم البوسني الذي دشن قائمة أهدافه في بطولة دوري ابطال اوروبا أول مرة في مرمى الفريق الايطالي وذلك عندما كان ينشط في صفوف فريق ليون الفرنسي عندما كان يبلغ من العمر 19 سنة فقط وذلك في شهر سبتمبر من سنة 2009 ليساعد ناديه الفرنسي حينها على الإنتصار وذلك بتسجيله هدف المباراة الوحيد لكن المعطيات قد تغيرت تماما في الوقت الحالي بما أن اللاعب يتقمص الآن أزياء فريق الذئاب الإيطالي منذ سنة 2011 صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو تحصل عليها فريقه الفرنسي.

ويذكر أن البوسني بيانيتش قد لعب 13 مقابلة امام فريق الفيولا منذ سنة 2011 ليكون بذلك أكثر نادي لعب ضده اللاعب البوسني بعدما وضعت القرعة الفريقان وجها لوجه مرتين في بطولة الكأس وبطولة الدوري الاوروبي لكن لم يوفق خلال كل هذه اللقاءات في زيارة مرمى الفريق البنفسجي.

إلا أن البوسني بيانيتش على الرغم من عدم تسجيله كان موفقا في صناعة هدفين الهدف الأول لرفيقه السابق ديسترو وقد كان الهدف الذي رشح روما للدور الثاني من بطولة الكأس الايطالية خلال وقت قاتل في الأشواط الاضافية اما الهدف الثاني فقد مرره لرفيقه في الفريق اوزفالدو في مقابلة تندرج في الكالشيو وكان هدف المباراة الوحيد.

وتجدر الإشارة أن متوسط الميدان البوسني قد سجل حد اللحظة 5 أهداف لروما الايطالي في مختلف المنافسات ويتصدر بها قائمة الهدافين بالنادي من بينهم 4 أهداف جاءت من ضربات حرة مباشرة من أصل 7 ركلات سددها اللاعب أي بنسبة نجاح محترمة بلغت نسبة 57%.

اهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم

هدف محمد صلاح اليوم ضد فيورنتينا

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *