الرئيسية / كورة قطرية / مدحت مصطفى يوجه عبار الشكر لراضي شنيشل ولا يستبعد عودة سيبستاو لازاروني

مدحت مصطفى يوجه عبار الشكر لراضي شنيشل ولا يستبعد عودة سيبستاو لازاروني

قام لاعب فريق الأكابر بفريق قطر مدحت مصطفى بتقديم عبارات الثناء للمدير الفني السابق للنادي الكابتن راضي شنيشل وذلك على المدة الممتازة التي قضاها هذا الأخير بالنادي والتي إتسمت بكثرة النجاحات والإنجازات الجيدة.

وفي تصريح قدمه للموقع الخاص بمؤسسة دوري نجوم قطر، قال مدحت مصطفى أنه بإسم زملائه يتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير للمدير الفني راضي شنيشل والذي يعتبره جميع عناصر الفريق بمثابة الأخ والصديق لأن دوره في النادي لم يقتصر على التدريب.

وأضاف مصطفى أن الحظ لم في صالح نادي قطر هذا الموسم مؤكدا مرة أخرى على إحترامه الشديد لشنيشل متمنيا له النجاح في مشواره التدريبي معتبرا أن كرة القدم ليست بالعلم الصحيح ومتقلبة وبالتالي فمصير أي مدرب سيرتبط حتما بتقلباتها.

وفي خصوص إعادة التجربة مع المدير الفني السابق للفريق البرازيلي سيبستاو لازاروني صرح مدحت مصطفى أن لازاروني ليس بغريب على الفريق إذ سبق له الإشراف على دواليبه الفنية لمدة 6 مواسم وهو يعلم جميع خبايا الفريق واللاعبون أيضا لهم دراية بطريق عمله وإستراتيجته لذلك فإن مهمته لن تكون صعبة وهو مايسهل الهدف الذي جاء من أجله وهو إعادة النادي للسكة الصحيحة.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *