آخر أخبار برشلونة اليوم : هل يجد البرسا عصفوره النادر في رايو فاليكانو ؟

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية31 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 5:49 مساءً
آخر أخبار برشلونة اليوم : هل يجد البرسا عصفوره النادر في رايو فاليكانو ؟

حسب ما تداولته وسائل الإعلام الإسبانية يقوم صاحب لقب الليغا الإسبانية الموسم الفارط بالبحث عن لاعب ممتاز لتعزيز هجومه خلال الميركاتو الشتوي المقبل وقد تم تداول عدة أسماء لعل أبرزها المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو والهولندي ديرك كويت.

وحسب ما صرحت به إذاعة كتالونيا فإن نادي برشلونة قد أبرز إهتماما كبيرا بلاس بانغورا الجناح الغيني لفريق رايو فاليكانو وجاء هذا الإهتمام من إدارة الفريق الكتالوني بعد المردود الممتاز الذي قدمه مع إنطلاقة الليغا الإسبانية مع فريقه الذي يشرف على تدريبه المدير الفني باكو خيمينيز.

ويذكر أن الغيني لاس بانغورا قد قدم مردودا ممتازا في المباراة التي جمعت فريقه بالعملاق الكتالوني على أرضية ميدان ستاد كامب نو رغم هزيمة فريقه بنتيجة 5-2 ليتم إعتباره اللاعب الأفضل في تشكيلة فريقه في تلك المباراة وذلك نظرا للخطورة التي مثلها على البرسا.

ويعمل البلوجرانا على إستغلال الوضعية والعلاقة السيئة لللاعب الغيني مع مدربه الذي قام بإقصائه من أحد الحصص التدريبية خلال هذه الفترة بتعلة أنه لم يقم بتقديم مردود كبير خلال التمارين وهو ما أثار حفيظة مدربه الذي قام بطرده وتوجهيه لغرفة الملابس إذ قام بالتوجه مباشرة لسيارته وعاد لمقر إقامته.

ويذكر أن لاس بانغورا قد إنضم الموسم الفارط لفريق غرناطة بعقد إعارة لمدة 6 أشهر وقد قام خلال هذا الموسم بتقديم مردود ممتاز مع فريقه ليقوم بخلق مشاكل كبيرة لخطوط دفاع الفرق المنافسة بسبب مراوغاته السريعة.

وتجدر الإشارة أن المدرب لاس بانغورا يعتبر المعوض الأمثل للاعب البلوز الحالي بيدرو رودريجيز بما أن أسلوبهما في اللعب متشابهان وهو ما يضع إمكانية تقديم الإضافة لهجوم البرسا واردة وذلك عدم قدرة كل من ساندرو ومنير الحدادي في ترسيم أنفسهم في الكتيبة الكتالونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.